حقيبة PARIS PREMIER

on

خريف 2016

 

هنا، في هذه المنطقة التاريخية في وسط مدينة الأنوار، يتوقف الزمن.

هي صميم قلب الذكريات، الفخامة والثقافة، وهي العنوان الذي يحمل الأسرار ويلخص جمال عاصمة فرنسا. كان لدى لونشان رؤية مذهلة عندما افتتحت هنا أول بوتيك لها في سنة 1998 على شارع سانت أونوريه في الدائرة الأولى. والآن، تحتفل بهذه المنطقة وتعيد إحياء ذكرياتها مع حقيبة أطلقت عليها اسم “باريس بريميير” Paris Premier.

 

حقيبة Paris Premier هي تجسيد للدائرة بكاملها. تردد مسكات منحنية برقة وقطع من النحاس الأصفر صورة الأروقة مثالية التصميم لشارع ريفولي وشارع كاستيليون. وبإتقانها الكامل من جلد العجل الفرنسي تُرجع ذكريات الفخامة العريقة لمتاجر شارع سانت أونوريه والفنادق الكبيرة المحيطة به. تردد تفاصيل خياطة يدوية دقيقة صدى التراث والأصالة لمدينة متجذّرة بالتاريخ. ومع أقسامها الداخلية السرية، يحافظ القسم الداخلي للحقيبة على خصوصية مالكته، كما يحمي “القصر الملكي” (Palais-Royal) بغيرة عالية حدائقه الخلاّبة. وبطابع رصين لكن عصري، تشكل حقيبة Paris Premier انعكاساً لمنطقة استطاعت أن تتأقلم مع القرن الحادي والعشرين بكل أناقة.

تفتتح Paris Premier فصلاً جديداً في مجموعة لونشان الرائعة من حقائب اليد الضخمة (tote)، هذه الحقائب الوفية، الأسطورية والرفيقة الأبدية لكل من تحملها. وفي Paris Premier، يمكن لقارئة أن تضع رواية لكوليت أو أحد نصوص كوكتو، في حين تستطيع عاشقة الموضة أن تلفها حول يدها أو ذراعها عند انطلاقها للاستمتاع بالتسوّق. لكل واحدة قصتها الخاصة، تُروى على مر السنوات من خلال طبقة طلاء (patina) على الجلد غير اللامع، الذي لا يتحسّن إلاّ مع تقدمه بالعمر. تماماً مثل باريس…

 

 

عناوين المتاجر: دبي (دبي مول، مول الإمارات، غاليري لافاييت)، أبو ظبي (غاليريا مول)،

المملكة العربية السعودية (بانوراما مول، الرياض)، الكويت (أفينيوز مول)، مصر (سيتي ستار مول)

 

http://www.longchamp.com

 

Advertisements