فاشن فورورد دبي يدشن متجر إيبيك المؤقت في غاليري لافاييت من 28 سبتمبر إلى 24 أكتوبر 2016

المتجر المؤقت يتيح للمتسوقين اختيار أزياء أشهر المصممين المبدعين بالمنطقة الذين شاركوا في عروض أزياء النسخة السابعة من فاشن فورورد دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 سبتمبر 2016: اختار كبار التنفيذيين المسؤولين عن المشتريات في «غاليري لافاييت دبي» مجموعة من أزياء خريف/شتاء 2016 التي عُرضت خلال النسخة السابعة من «فاشن فورورد دبي» (31 مارس – 2 أبريل 2016) لبيعها من خلال متجر مؤقت ضمن وُجهة الأزياء الفاخرة، وهو المتجر المؤقت الثالث الذي يقيمه «فاشن فورورد دبي»، الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو آفاق عالمية. وتتوافر أزياء وإكسسوارات الموسم للشراء في «غاليري لافاييت» في «دبي مول» حتى 24 أكتوبر القادم، في قسم الأزياء النسائية، الطابق الأول.

فبعد الشراكة المتميزة والمثمرة للسنة الثانية في مارس 2016، أقام «غاليري لافاييت» مجدداً شراكة مع «فاشن فورورد» للموسم الثالث على التوالي عبر اختيار مصممين شاركوا في عروض أزياء «فاشن فورورد» الذي يُنظم مرتين سنوياً، وهذه المرة في إطار “برنامج تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات” (إيبيك) الذي أطلقه «فاشن فورورد» مؤخراً بهدف توفير فرص تطوير الأعمال لمصممي الأزياء المبدعين والواعدين ببلدان المنطقة عبر سلسلة من المبادرات ذات الصلة بالتعاون مع سامسونغ للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُعد المتجر المؤقت ضمن «غاليري لافاييت» من أوائل الفعاليات التي تُقام في إطار برنامج «إيبيك». ويمثل «غاليري لافاييت»، وُجهة الأزياء الفاخرة الواقعة ضمن «دبي مول» الذي هو أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، المكان الأمثل لعرض أزياء المصممين المشاركين في «فاشن فورورد» والتعريف بتصاميمهم وأفكارهم المبدعة على أوسع نطاق ممكن، تحقيقاً لأحد أبرز أهداف «إيبيك».

وبهذه المناسبة، قال باسكال أبشي، مدير عام «غاليري لافاييت – دبي»: “يسعدنا أن يتجدّد تعاوننا مع فاشن فورورد بعد النجاح الكبير والمميز الذي حققته نسخته السابعة. حقق تعاوننا السابق ما هو منشود منه على صعيد الرؤية المشتركة بين غاليري لافاييت وفاشن فورورد والمتمثلة في احتضان المصممين المبدعين، المحليين والإقليميين، ورفد صناعة الأزياء المبدعة في عموم منطقة الشرق الأوسط، ويسعدنا أن يتواصل التعاون بيننا”.

ويتضمن متجر «فاشن فورورد» المؤقت في «غاليري لافاييت – دبي» العلامات التالية:

Bashar Assaf: بعد أن عمل تحت مظلة مؤسسة «ستارتش» ومشاركاته المتميزة في مواسم «فاشن فورورد»، يعرض مصمم الأزياء اللبناني المقيم في بيروت بشار عساف أزياء تبرز أنوثة المرأة الواثقة وتتسم بالحشمة والرزانة في الوقت نفسه، وتتسم أزياء بشار عساف بالألوان الراسخة والقصات الواضحة.

BEDOUIN: مصمّمة الأزياء أندريا فراج، خرّيجة سنترال سانت مارتينز وصاحبة هذه العلامة، معروفة بأزيائها النسائية العصرية التي تمزج الأناقة بالعفوية، والأنوثة الواثقة بالبساطة.

DEE BY DALIA: تعمل هذه العلامة انطلاقاً من دبي وأطلقتها مصممة الأزياء داليا العلي التي تستلهم تصاميمها من شغفها بالأشياء عتيقة الطراز “فينتج” والفراشات وراقصات الباليه. لذا، تتسم هذه العلامة بأزياء مرحة مبهجة ممزوجة بجانب من شخصية وأناقة مصممتها.

KRISTINA FIDELSKAYA: تقود هذه العلامة المبدعة في صناعة الأزياء انطلاقاً من دبي مصممة الأزياء كريستينا فيدلسكايا التي تمزج بين الطراز العتيق “فينتج” وشغفها بالحركة الثقافية الراهنة. ويقترن اسم العلامة التي تحمل اسم صاحبتها بالأزياء الأنيقة التي تناسب كل وقت، وتخاطب كل امرأة.

SALTA: أطلقت مصممة الأزياء الكزخية المقيمة بدبي سلطانات بيموخامدوف هذه العلامة عام 2008، وهي تجمع بين الراحة والحرية من جهة، واللمسة الإثنية الحديثة المبدعة من جهة ثانية، وتبدع أزياء عصرية بأبعاد جمالية لافتة ولمسة جاذبة، وتتميز أزياؤها بالتصاميم والخطوط المثالية التي تليق بالمرأة الواثقة بنفسها ونجاحها وأناقتها.

EXOCET: حقائب اليد التي تحمل هذه العلامة من إبداع مورنينغ لاو من هونغ كونغ وياسمين جابر من بيروت، وتمزج بين الأناقة والتقنية، حيث تجمع بين المعرفة المتوارثة في الجلديات من جهة، وتقنية طليعية هي الطباعة ثلاثية الأبعاد.

LaLA QUEEN: هذه العلامة المتخصصة في حقائب اليد الجلدية المصنوعة باليد تخاطب المرأة العصرية الواثقة بشخصيتها وأناقتها. ويتم اختيار غالبية المواد الداخلة في صناعة الحقائب وفق أفضل المعايير الأخلاقية المتبعة عالمياً، وتُصنع الحقائب يدوياً على يد حِرَفيين محليين ماهرين لدعم أُسر المجتمعات المحلية في لبنان.

Advertisements