استعدي لملامح جديدة جديرة بعارضات الأزياء

ريميل تقدم أول طقم لها لتحديد وتفتيح الوجه من تصميم كايت موس

وجنتان بعظمتين جريئتين وإحساس فريد في الأناقة، هذا بعض من صفات شهرة كايت موس التي تعاونت مع ريميل لابتكار طقم خاص بها Rimmel Sculpting & Highlighting Kit. باستخدام معرفتها العالية في العناية بجمال الوجه التي اكتسبتها من سنوات من الخبرة، تعاونت كايت مع ريميل لتصميم تشكيلة مؤلفة من ثلاثة أنواع من البودرة المضغوطة الناعمة كالحرير لتفتيح، رسم محيط وتحديد وجهك. في النهاية، من أفضل من كايت لابتكار عناية جذابة ورائعة بجمال الوجه ضرورية لك؟

Rimmel-Kate Sculpting Kit-003product shot-52AED.jpg

يكتشف العالم بسرعة الطاقات المحوِّلة لمكياج تحديد محيط الوجه. فباستخدام الضوء والظلال، يمكنك أن تعززي وتخففي ظهور مزايا وجهك لابتكار إطلالة رائعة التألق والجمال لطالما حلمتِ بها. يُعتبر تحديد المحيط النسخة المنزلية لشد الوجه من دون تكلفة باهظة الثمن. يشكّل طقم Kate Sculpting & Highlighting Kit مجموعة ذكية من ثلاثة ظلال من البودرة – بودرة للتفتيح، للظلال ولأحمر الخدود – التي تمتزج بسهولة وسلاسة مع جميع أشكال الوجوه وألوان البشرات، وتضفي التحديد والبُنية. هذا الطقم ملائم لجميع أشكال الوجوه ودرجات ألوان البشرات، كما يضفي التحديد والبنية. أجل، أنتِ أيضاً يمكنك أن تتمتعي بوجنتين تليقان بعارضات الأزياء. استخدمي القليل من محدد محيط الوجه لإطلالة طبيعية ومنتعشة. أو كوني جريئة مع تأثير عالي الانطباع ومنحوت بصورة درامية.

عملت كايت إلى جانب ريميل على تصميم تشكيلة مستحضرات لجمال الوجه تكون أنيقة مع استخدام فائق السهولة على حد سواء. يأتي طقم Sculpting and Highlighting Kit من كايت في علبة يمكن حملها بلون زهري – ذهبي وأسود ومدمجة بشكل مثالي لتردد إحساس كايت الطبيعي في الأناقة، كما تتضمن أيضاً دليلاً من ثلاث خطوات وصورة مفيدة على الخلف تجعل التطبيق في غاية السهولة. ويحظى هذا الشكل الأنيق المدمج وغير المتماثل على إمضاء كايت المميز.

مع هذا الطقم، أصبحت العناية بجمال الوجه أمراً في غاية السهولة.

1. تُستخدم بودرة تفتيح البشرة خفيفة اللمعان لتفتيح المناطق التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي – عظام الخدود، عظام الحواجب، وسط الذقن، الجبين جسر الأنف.

2. تُستخدم بودرة الظلال الأغمق لرسم محيط المناطق التي لا تريدين تقليصها وعدم إبرازها، مثل جوانب الأنف، خط الفك السفلي وخط الشعر.

3. تعطي بودرة أحمر الخدود اللامعة تحديداً ولوناً للخدود وتضفي الدفء إلى كامل الوجه.

ماذا بعد؟ يمكن لكل لون بمفرده أن يُستخدم لوحده: يزيد مفتّح البشرة من إشراقها مع “توهج ضوء الشموع”، تعطي بودرة رسم المحيط تأثيراً برونزياً رائع الجمال، ويوفر أحمر الخدود تورّداً طبيعياً للوجنتين.

سواء كانت بشرتك زهرية اللون أو بجمال استوائي، ابتكرت ريميل وكايت بعناية شديدة تشكيلة من ثلاثة ألوان تلائم جميع درجات ظلال البشرة:

* #002 Coral Glowمصمم للبشرات الفاتحة إلى المتوسطة، بما فيها البشرة بلون بني فاتح (olive skin). حظي مفتِّح البشرة وبودرة رسم المحيط البرونزية المتوسطة بلمسة دافئة من أحمر خدود بلون زهري الدراق المشرق الذي يبدو منتعشاً ومرحاً.

* #003 Golden Bronze هو الأفضل على البشرات المتوسطة إلى الداكنة التي يمكنها أن تستوعب ألواناً عميقة وعالية الأصطباغ. يكتمل مفتِّح البشرة الذهبي الدافئ مع بودرة بلون بني غني وأحمر خدود بلون مرجاني ذهبي داكن الذي يعزز درجة لون البشرة.

تريدين إلهامات لرسم محيط وجهك؟ إذاً لا بحثي إلاّ عن الحملة الإعلانية المدهشة ونجمتها كايت موس. بإطلالة طبيعية مذهلة، تتقن كايت الكمال في رسم محيط الوجه والعناية بجماله باستخدام 002 Coral Glow. أما النتائج فهي عظام خدود معززة وأكثر رهافة بشكل رائع، تتمنينها بشدة.

ضعي لمسات من التفتيح وحددي جمالك مع طقم Sculpting & Highlighting Kit الجديد من كايت موس. مع إطلالتك الساحرة والمتقنة، أنت جاهزة لأضواء المصوّرين الفضوليين… أو التقطي صورتك الذاتية المثالية. تمتعي بالإطلالة اللندنية.

معلومات وحقائق

طقم RIMMEL SCULPTING & HIGHLIGHTING من كايت موس

استمتعي ببُنية رائعة الجمال لعظمتي خدّيك لطالما رغبتين بها! تقدم لك ريميل طقم Sculpting & Highlighting Kit الأول والمصمم مع كايت موس – ثلاثية من بودرة الألوان المضغوطة، لتفتيح، رسم محيط وتحديد الوجه. هذه البودرة الناعمة كالحرير مثالية لجميع أشكال الوجوه ودرجات ألوان البشرات، كما تمتزج بسهولة وسلاسة مع درجة لون بشرتك الطبيعية لتمنحك إطلالة صحية، متألقة وعالية التحديد.

يتضمن الطقم سهل الاستخدام:

1. بودرة بلمعان ناعم لتفتيح البشرة

2. بودرة بظلال غير لامعة لرسم المحيط

3. أحمر خدود للتحديد وإضافة لون

استخدمي القليل من اللون لإطلالة طبيعية مع محيط محدد في كل يوم. أو كوني جريئة مع إطلالة منحوتة بصورة درامية. يمكن لكل بودرة الألوان أن تُستخدم لوحدها.

جاهزة لتتقني العناية بوجهك وتحدديه مثل المشاهير؟ استمتعي بالإطلالة اللندنية.

Advertisements