بريانكا تشوبرا تتألق بأحدث إصدارات روجيه دوبوي النسائية خلال جلسة تصوير “هاربرز بازار”الهند

on

منذ فوزها بلقب ملكة جمال العالم للعام 2000 ، أصبحت بريانكا تشوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرا ولازالت تسعى من خلال أعمال وحفلات ناجحة لتحقيق مسيرة فنية مميزة. تغني وتمثل وترقص، فنانة متعددة المواهب، أصبحت تشوبرا واحدة من النجمات الأكثر شهرة ورواجا في عالم اليوم وهذه البالغة من العمر 34 عاما في طريقها لغزو هوليوود بعدد من الأعمال الشهيرة. وتألقت فاتنة بوليوود وملكة جمال العالم السابقة بصورة قوية أكملها التصميم العصري والمتطور لساعت أكسكاليبور وفالفت ماسارو جريتا من روجيه دوبوي.

تخصص هاربرز بازار الهند، واحدة من أبرز المجلات الدولية لتوجهات أسلوب الحياة والأزياء، عدة صفحات لإظهار فتاة الغلاف لعدد سبتمبر بعدة أشكال مختلفة وهي ترتدي روجيه دوبوي. تظهر الصورة بريانكا تشوبرا وهي ترتدي ساعات أكسكاليبور 36 إضافة إلى “فالفت من ماساروا جريتا” التي أطلقتها العلامة مؤخرا.

تشتهر في عالم الساعات الفخمة بتصميمها العصري، أسلوبها الإبداعي، وتعقيداتها الفنية الاستثنائية، وتحتفي كل ساعة من ساعات روجيه دوبوي بالعبقرية الإبداعية لأساتذتها الحرفيين في سعيهم نحو الامتياز في تصنيع الساعات.

تتميز بريانكا تشوبرا بموهبتها وأسلوبها الإبداعي الذي ساعدها على أداء العديد من الأدوار بكل سهولة، وهو ما يميزها كفاتنة استثنائية، وهي ذات الجوانب التي يقدرها عالم المرأة الساحر لساعات روجيه دوبوي. يحتفي هذا الأخير بالمرأة الأنيقة التي تتحكم في العالم بأسلوبها الخاص، والتي تنعم بتنوع أوجه ساحرة وشخصية قوية! وتعد أكسكاليبور 36 وفالفت من ماسارو جريتا نماذج رائعة لتقدير الدار لـ Diva في كل امرأة.

قامت بريانكا تشوبر، التي تعد اليوم واحدة من أكبر نجمات بوليوود، ببطولة العديد من الأعمال الفنية الناجحة جدا وحصلت على العديد من الجوائز على موهبتها التمثيلية. كما كان لها تأثير كبير في هوليوود

حيث شاركت “دواين جونسون” المعروف ب The Rock و”زاك إفرون” بطولة فيلم “باي ووتش” المقرر إطلاقه قريبا في صالات السينما العالمية إلى جانب دورها المميز في مسلسل الحركة Quantico على تلفزيون ABC.

Advertisements