“نادي البرج” يدعو ضيوفه لقضاء أمتع الأوقات هذا الصيف في مسبح وردهة “روف توب”

يدعو “نادي البرج” ضيوفه للتنعم بأشعة الشمس في مسبح وردهة “روف توب” وسط أجواء تجمع سحر شواطئ ميامي مع حيوية مانهاتن، عدا عــن الاستمتاع بإطلالات رائعة على برج خليفة الشهيـر ونافورة “دبي فاونتن” المذهلة.

ولاختبار تجربة “روف توب” إلى أقصى حدودها، يمكن للضيوف طلب غداء مؤلف من طبقين لذيذين مع تشكيلة منتقاة من أصناف المقبلات الخفيفة والدسمة، وأطباق السلطة الطازجة، والساندويتش اللذيذ و/ أو فطائر برجر “نادي البرج” المصغرة. ويمكن اختتام هذه الوجبة الرائعة بتناول قطعة من التشيزكيك النيويوركي الشهي أو طلب تشكيلة منعشة من الفواكه الطازجة.

ويغمر هذا المكان الأنيق زواره بالحيوية من خلال خيم الكابانا العصرية والأسرّة الوثيرة، وهو مزود أيضاً بأجهزة تبريد تجعل منه الملاذ الأمثل لمقاومة حر الصيف.

ويمكن للضيوف كذلك الاختيار من تشكيلة منتقاة من عصائر الموكتيل المميزة، بدءاً من عصير “برنس اوف بارادايس” الذي يجمع بين النكهات المنعشة للجريب فروت والخوخ وأوراق الريحان واليانسون؛ وصولاً إلى شراب “ريد ساندس” الذي يضم نكهات الليتشي والفراولة وعصير وشراب التوت البري، وغيرها الكثير.

ويستقبل مسبح “روف توب” ضيوفه بين الساعة 6 صباحاً – 6 مساءً، بينما تفتح الردهة أبوابها يومياً بين الساعة 12 ظهراً – 10 مساءً.

ويقع “نادي البرج” على مقربة من برج خليفة، ويعتبر واحداً من أرقى منتجعات اللياقة البدنية والصحية في قلب دبي. وهو يتألف من خمسة طوابق (تم تخصيص طابق كامل للسيدات) توفر عدداً كبيراً من مرافق الصحة واللياقة البدنية والترفيه وسط إطلالات بانورامية على “وسط مدينة دبي”.

السعر – دخول المسبح وتناول الغداء

أيام الأسبوع: 195 درهماً إماراتياً

عطلة نهاية الأسبوع: 250 درهماً إماراتياً

فقط دخول المسبح

أيام الأسبوع: 115 درهماً إماراتياً

عطلة نهاية الأسبوع: 165 درهماً إماراتياً

* غير متضمنة سعر المشروبات

* العرض سارٍ لغاية 30 سبتمبر 2016

 

Advertisements