احصلي على طلة الخريف مع المنارة العالمية للمجوهرات

on

كخبيرة في قطاع المجوهرات، برأيك ما هي الموضة حالياً لفصل الخريف من المنارة العالمية للمجوهرات؟

الموضة لموسم الخريف هي المجوهرات المصنوعة من الذهب الوردي، أو الأصفر، أو الأبيض، المرصعة بالأحجار الكريمة ذات الألوان الداكنة. و مع العلم أن اللؤلؤ كان على الهامش لبعض الوقت، إلا أنني أراه يعود لهذا الموسم على شكل قطرة متمركزة في وسط قلادة خلابة أو على طوق مع مزيج من المجوهرات المختلفة أو على شكل ترصيع باستخدام أم اللؤلؤ في المجوهرات أو الساعات.

ما هي الألوان الصيحة هذا الخريف/الشتاء؟

اللون الأرجواني، والأخضر، والأزرق هي الألوان لهذا الموسم سواء كان ذلك خلال إستخدامها في الأحجار الكريمة أو في أوجه الساعات. ولقد لاحظت أن أوجه الساعات الملونة بالأخضر والأرجواني أصبحت مقبولة الآن باعتبارها آخر صيحات الموضة.

ما هي الفكرة المتبعة حالياً في قطاع المجوهرات من العلامات التجارية لهذا الموسم؟

الفكرة هي الطبيعة الخضراء التي ترتبط عادةً بفصل الربيع ولكنها الآن تستخدم لفصل الخريف/الشتاء، ولكن مع إستخدام الأحجار الكريمة داكنة اللون مثل الزمرد والياقوت والجمشت.

 

ما القطعة التي تعتقدين أنه يجب على كل إمرأة امتلاكها هذا الموسم؟

أرى أن على كل إمرأة إمتلاك ساعة جريئة باللون الأرجواني أو الأخضر. وكل ما كانت مرصعة بالألماس أكثر، كل ما كان ذلك   أفضل. وهذا الفصل يأتي بالألوان الجريئة والنابضة بالحياة والمثيرة والتي تعكس مجموعتنا الجديدة.

تسيطر القلادات والأطواق على سوق المجوهرات/الإكسسوارات حالياً، ما الذي تنصحين به من المنارة  العالمية للمجوهرات؟

على الرغم من أن القلادات أصبحت أكثر شعبية حالياً، إلا أن المرأة لا سيما في الإمارات العربية المتحدة لا تزال تفضل الأطواق العادية أو القلادات الطويلة أو تلك المتدلية خاصة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الفخمة.

الرجال عادةً يركّزن على شراء الساعات، ماذا تنصحينهم بشرائه في هذا الموسم من المنارة العالمية للمجوهرات؟

لدينا طلب كبير على ساعة Piaget Polo S خصوصاً الساعة التي تغير التاريخ تلقائياً بلونها الأزرق. ميزتها أن الرجل يستطيع ارتدائها في العمل، وعطلة نهاية الأسبوع، وفي المناسبات أيضاً. صحيح أن أستعمالتها عدة، ولكنها فعلاً تحافظ على إسم العلامة التجارية.

تعدد الطبقات في المجوهرات أصبحت موضة دارجة نوعاً ما ، هل تعتقدين أنها صيحة لهذا الموسم؟

تعدد الطبقات فعلاً أصبح شيئاً رائداً وخاصةً بالنسبة للأسوار. ومؤخراً، أبهرنا صناع المجوهرات بالقلائد والسلاسل ذات الطبقات. وأرى أن تعدد الطبقات في المجوهرات لهذا الموسم سيكون ناعماً مقارنتاً بالتصاميم الماضية الجريئة.

ما هي الساعات التي تقدمها المنارة العالمية للمجوهرات للرجال و النساء هذا الخريف/الشتاء ؟

لدينا حوالي 30 علامة تجارية في متاجرنا للاختيار. وساعات Bulgari أصبحت متوفرة في متاجرنا الآن. والساعات ذات الأوجه الخضراء أصبحت من الأساسيات اليومية لدى زبائننا في الشرق الأوسط. ساعتي المفضلة هي Lvcea  من Bulgari بلونيها الفولاذي الناعم والذهب الوردي مع وجه الساعة الأخضر للمرأة، وساعة Octo باللون الفولاذي مع وجه الساعة الأخضر والشكل المثمّن للرجال.

هل لدى المنارة العالمية للمجوهرات أي إصدارات محدودة من محفظة علاماتها التجارية لهذا الموسم

بالتأكيد. وسوف يكون هناك قطع مثيرة وفريدة من نوعها من المنارة العالمية للمجوهرات هذا الموسم. ما يلفت انتباهي حقاً هو ساعةUlysse Nardin Grand Deck Marine Tourbillon مع التصميم الخاص الذي يظهر الساعات الوثّابة والدقائق المرتدة وتعديل الزمن بمقدار دقيقة واحدة. إنها لمعجزة أن تشاهد نظام عرض الوقت وووجه الساعة المستوحى من سطح السفن الخشبي. هذا الإصدار يقتصر على 18 قطعة عالمياً ونحن بانتظار قطعتنا بشغف كبير.

Advertisements