داماس تكشف عن العلامة الجديدة “سما”: إرتقاء في عالم الفخامة

داماس تكشف عن العلامة الجديدة “سما”: إرتقاء في عالم الفخامة

النجمة العالمية بينلوبي كروز وجه العلامة الجديدة من داماس

دبي – الإمارات العربية المتحدة – كشفت داماس، دار المجوهرات والساعات الرائدة في الشرق الأوسط، النقاب عن مرحلة جديدة من توجهاتها في عالم الفخامة والأناقة وذلك بطرح علامة “سما” لمجموعة مجوهرات إستثنائية، وذلك خلال حفل أقيم في فندق أرماني في برج خليفة مساء الخميس الماضي. وقد صاحب حفل الإطلاق الإعلان عن وجه علامة “سما”، نجمة هوليوود الشهيرة بينلوبي كروز، لتعكس داماس بذلك تاريخها العريق في عالم المجوهرات ورؤيتها لتعزيز مكانتها الريادية.

وتأتي علامة “سما” المستوحاة من كلمة “سُمو”، لتمثل مرحلة جديدة في مفهوم الأناقة. فيما تجمع تصاميم مجموعة “سما” بين الفرادة المطلقة والبعد الكلاسيكي، لتحتضن خطوط التصميم الدقيقة أحجار كريمة طبيعية لا تقل عن 40 قيراطاً لتهتدي برونق بين ثنايا المعدن الثمين، الذهب والبلاتين، الذي يتسم بأعلى المعايير في عالم صياغة المجوهرات. وتضم أحجار مجموعة “سما”، الألماس اللامع والياقوت البرّاق وحجر الزفير والزمرد الذي يتسم بالأناقة، لتجمع مجموعة “سما” بين روعة الإبهار وسحر الغموض، لترتقي نحو أثير من الفن والجمال.

تستند فلسفة مجموعة “سما” إلى أن كل إمرأة تتميز بطلة فريدة من نوعها، لذا فإن المجوهرات التي ترتديها المرأة يجب أن تنسجم مع روحها التي لا مثيل لها. ومن هنا فإن كل قطعة من مجموعة “سما” هي حصرية ومتفرّدة وتُطرح مرة واحدة فقط. من جهة أخرى، ترى داماس في علامة مجموعة “سما” الأثر الإبداعي والحراك الثقافي وشغف الابتكار الذي تمثله مدينة دبي ويتغلغل في ثقافة وفكر دار المجوهرات الرائدة التي تتخذ من دبي مركزاً رئيسياً لعملياتها.

تتشكل المجموعة من أطقم مصممة يدويا لتضفي المزيد من الأناقة والبريق لإطلالة امرأة تطمح للتميز في مناسباتها الخاصة. كما تضم

“سما” مجموعة مذهلة ومتنوعة من الخواتم التي تلقي الضوء على أحجار استثنائية لا تقل عن عشرة أقراط من الألماس. كما تضم المجموعة أطقم من الألماس مكونة من أربعة قطع وتشمل: عقداً وأقراطاً وسواراً وخاتماً صممت لتضفي طابعاً من أرقى درجات الجمال والتألق كهدية استثنائية للعروس في ليلتها المميزة.

وفي تعقيبه على طرح العلامة الجديدة، قال عنان فخرالدين، الرئيس التنفيذي لـ داماس: “تمثل علامة “سما” مرحلة إرتقاء طبيعية لرؤيتنا الاستراتجية التي أطلقناها قبل ثلاث سنوات. إن مجموعة “سما” ليست مجرد علامة أو مجموعة، بل هي تجربة متكاملة تنبع من عمق علامة داماس والإلهام الذي استقيناه من دبي. ونحن واثقون من أن هذا المفهوم الجديد في عالم الفخامة والتميز سيحدث أثراً وحضوراً لافتاً في سوق المنطقة”.

أما حول التعاون مع نجمة هوليوود الشهيرة، بينلوبي كروز، قال فخرالدين: “نحن متحمسون للعمل مع بينلوبي كسفيرة تجمع بين القيّم والشخصية التي تنسجم مع روح علامة “سما”. هذه ليست المرة الأولى التي نتعاون فيها مع مشاهير في عالم الفن والجمال، لكن الحملة الخاصة بـ”سما” هي الأكثر تميزاً. نحن عازمون مع إطلاق مجموعة “سما” على تعزيز مكانة داماس كعلامة تجارية شهيرة في دبي إلى علامة مجوهرات عالمية شهيرة مقرها دبي “.

وحرص خبراء داماس على أن يتم اعتماد كل قطعة من علامة مجموعة “سما” من قبل مختبرات المجوهرات المرموقة عالمياً لضمان أعلى مستويات الجودة. بينما تمتاز كل قطعة من مجموعة “سما” بلمسات مصمميين حائزين على جوائز دولية ولديهم رصيد في تصميم قطع مجوهرات لعلامات عالمية فارهة.

تتوفر الآن مجموعة علامة “سما” في متاجر داماس عبر الأسواق الخليجية، فيما يعمل فريق من المستشارين المؤهلين من داماس على تقديم عرض مكثف للزبائن للتعريف بمزايا كل قطعة وخصائصها وتقديم معلومات وافية حول ندرة الأحجار الكريمة وفرادتها ونقائها.

تعد مجموعة “سما” واحدة من الإصدارات النوعية التي أطلقتها داماس هذا العام، فيما قامت في مطلع العام الجاري بالإعلان عن شراكة مع فوريفرمارك، التابعة لمجموعة شركات De Beers وذلك لإطلاق مجموعة “داماس كلاسيكس”. وقد دأبت داماس على إعادة صياغة معايير قطاع المجوهرات على المستوى العالمي، ملتزمة بتقديم الأفضل لزبائنها وشركائها مستندة على إرث من العراقة والجودة وسبر المفاهيم الجمالية تحت مظلّة جامعة، هي داماس.

Advertisements