عندما تلتقي الموضة بالتكنولوجيا

هواوي « Huawei » توفّر أساليب التكنولوجيا لصالة عرض Faux Consultancy خلال أسبوع الموضة في باريس
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 أكتوبر 2016: خلال هذه الدورة من أسبوع الموضة في باريس، قامت هواوي « Huawei » بتوفير أساليب التكنولوجيا للصحافة الدولية وعملاء صالة Faux Consultancy التي عرضت مواهب إقليمية. إن هذا التعاون سلّط الضوء على التآزر السلس بين الموضة والتكنولوجيا حيث تمّ عرض أعمال مصمّمين مثل House of Nomad، Taller Marmo، L’Afshar وUsfuur إلى جانب مختلف ألوان الإصدار المحدود من جهاز Huawei P9وساعة Ruby Red Lady Watch.
 
على أثر النجاح الذي حقّقته هواوي « Huawei » خلال أسبوع الموضة في باريس المخصّص لتصميم الملابس الراقية مع معرض حسن حجّاج في صالة Colette، عزمت هواوي « Huawei » على ترك بصمتها مجدّداً على حدَث قطاع الموضة العالمي المُرتقَب، إلى جانب دعم مواهب إقليمية في اشتراكهم في أسبوع الموضة في باريس.
 
تمّ تزويد المصمّمين الإقليميّين في Faux Consultancy بأجهزة هواوي « Huawei » لتسهيل المهام اليومية المتعلّقة ببرمجة الاجتماعات والمواعيد مع العملاء وتحديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومواكبة الإعلاميين عبر أحدث المجموعات والتصاميم. وكانت ابتكاراتهم قد عُرضَت على الرفوف ابتداءً من مجوهرات دونا حوراني الراقية وصولاً إلى ملابس أروى البنّاوي النسائية المعاصرة. واستفاد كلّ مصمّم من الطاقة الطويلة الأمد التي توفّرها بطارية جهاز P9 ومن وظائف الكاميرا بعدستَين ممّا سمح لهم بالاستفادة إلى أقصى حدّ من صالة Faux.
 
مع هذا الكمّ من التركيبات والألوان والقصّات والأقمشة، نجحت أجهزة هواوي « Huawei » في التغلغل بسلاسة إلى صالة العرض وعُرضَت إلى جانب مجموعة ربيع وصيف 2017.
 
تعليقاً على هذا التعاون، قالت ميريم بينارويا، مديرة التسويق الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في هواوي « Huawei »يتجلّى التفاعل بين الموضة والتكنولوجيا أكثر وأكثر مع إدماج الأشخاص لأساليب التكنولوجيا في حياتهم اليومية. تشكّل ساعتنا Ruby Red Lady Watch مثالاً رائعاً عن المواءمة بين التصاميم الأبدية والابتكارات المتطورة. ومع جهازنا P9 المتوفّر بإصدار محدود باللونين الأحمر والأزرق، تهدف هواوي « Huawei » إلى تقديم أجهزة ذكيّة ولوازم تعكس أسلوب الأفراد”.
 
أما فراس الوهابي، المدير المسؤول في Faux Consultancy، فتحدّث أيضاً عن هذه الشراكة قائلاً: “إننا نأتي إلى باريس موسماً بعد الآخر لتزويد مصمّمينا بفرضة الالتقاء بالعملاء والإعلاميين الدوليين. هذا العام، بفضل وجود هواوي« Huawei » لتوفير أساليب التكنولوجيا اللازمة، تمكنّا من الارتقاء في خدماتنا حيث أن المصمّمين اعتمدوا تكنولوجيا هواوي « Huawei » الابتكارية ضمن تجربتهم خلال أسبوع الموضة في باريس”.
 
استضافت أيضاً هواوي « Huawei » وFaux حفل عشاء للمصمّمين والإعلاميين والضيوف المرموقي المستوى في مطعم Tondo الباريسي. لمزيد من المعلومات، ستتوفّر صور عن هذا الحفل عبر #HuaweixFaux.
 
Advertisements