نقدم مجموعة ESSENCE AROMATIQUE للاستحمام والجسم

يثير خط Essence Aromatique من بوتيغا فينيتا لحظات راقية، لكنها مع ذلك لكل يوم وعالية الاسترخاء، الانتعاش والهدوء. ومع تعزيزها بنضارة وأناقة Essence Aromatique للرجال والنساء، تتوسع مجموعة الاستحمام وللجسم الجديدة بالتجربة الحسية لمقاربات بوتيغا فينيتا في الكولونيا الكلاسيكية.

بتوجيه من رؤية توماس ماير، مدير الإبداع الفني في بوتيغا فينيتا، يتم تحديد جوهر Essence Aromatique للرجال والنساء من خلال النفحات المنعشة والحيوية من البرغموت الإيطالي والباتشولي الإندونيسي، وتترجمه جاذبية العنبر لدى النساء وقلب يميل أكثر نحو الأخشاب لدى الرجال. تجسد منتجات مجموعة Essence Aromatique للاستحمام والجسم رهافة وهدوء هذه العطور، كما تتلاءم بشكل مثالي مع أسلوب حياة مسترخية مع ذلك متطورة.

تجسيداً للمقاربة المتواضعة لبوتيغا فينيتا، تقدم هذه المجموعة رحلة مشتركة لحاسة الشم إلى النساء والرجال الذين يتقاسمون نفس الأناقة والتفرد.

عادة في اللاستمتاع

تشتمل عناصر المجموعة الجديدة للاستحمام والجسم على مقشّر للجسم، غسول لليدين والجسم، لوشن لليدين والجسم وصابون معطّر، كما تم تعزيزها بعبير عطور Essence Aromatique للرجال والنساء.

وعلاوة عن التحفيز والثقة بالنفس اللذين توفرهما، تقدم مجموعة Essence Aromatique للاستحمام والجسم دلالاً لكل يوم يحرك وينشط الأحاسيس مع خفة مرهفة.

من المقشر إلى اللوشن للجسم، يصبح كل عنصر جزءاً من عادة حميمة للاهتمام بالجمال، التي من أجلها يتم بعناية بالغة اختيار ومزج أرقى المكونات للتمتع بطابع عصري وتألق باهر.

تبدأ عادة الاهتمام بالجمال مع المقشرات للجسم، التي تم تركيبها مع خلاصة المشمش لتترك البشرة منتعشة، ناعمة ولينة. بعد ذلك يأتي دور غسول اليدين والجسم، مع الرغوة الفاخرة والعطور المنشطة لتهدئة وتليين البشرة مع أناقة ممتعة. أما قطع الصابون فترتقي بالتأثيرات الملطِّفة لزبدة الشيا في حين تنظف رغوته الغنية بالعطر برقّة مع أثر خفيف من العبير. أخيراً، يوفر اللوشن الناعم والغني لليدين والجسم الترطيب للبشرة مع إشراقة نضرة ودفعة منعشة من عطور Essence Aromatique.

عرض تقديم مميز

يعكس كل منتج جمالية التصميم من بوتيغا فينيتا، مع احتضان الروائح العطرية الفريدة والزخارف المميزة التي تشتهر بها.

وترديداً لصدى الطابع الملوّن بمهارة وعالي الحيوية ﻠ Essence Aromatique وPour Homme Essence Aromatique، تعبّر جميع المنتجات عن رقي رصين. حُفر على قاعدة القارورة السخية سعة 400 ميليليتر من الزجاج بتأثير كالثلج نمطُ الخطوط المتشابكة (intrecciato) المميز كلمسة بارعة من بوتيغا فينيتا ومن التصميم الخالد. وعلى قطع الصابون، حُفر أيضاً شعار بوتيغا فينيتا في خطي النساء والرجال، بالإضافة إلى الفراشة ورأس البرغي على التوالي، ثم تم لفها بورق حرير مرهف ووضعها في علب بنمط الخطوط المتشابكة (intrecciato) الراقي، لتشدد على الأناقة غير الرسمية للخط.

تمتاز المجموعة باللونين الأخضر الشاحب الناعم والأزرق المائل إلى الأخضر ﻠ Essence Aromatique وPour Homme Essence Aromatique، وهي مُقدّمة في أحجام سخية وأنسجة منعشة توفر استراحة عالية الفخامة خلال الروتين اليومي للشخص، إلى جانب الهدوء الملطِّف والمعزز بعطور Essence Aromatique

Advertisements