أوميغا تفتتح معرض “هير تايم” في شنغهاي

يعد معرض هير تايم في شنغهاي تجسيداً لالتزام أوميغا نحو صناعة الساعات النسائية، فهو يعرض عدداً من القطع المذهلة من أوميغا على مر الزمان، إلى جانب المواد الإعلانية الخالدة من الماضي.

وعلى مدى أكثر من 100 عام، أظهرت أوميغا التزامها نحو ابتكار ساعات نسائية يضاهي جمالها من الداخل جمالها الاستثنائي من الخارج. ولإبراز هذا التراث العريق، قامت علامة الساعات السويسرية المرموقة بافتتاح معرض “هير تايم” في باور ستيشن بمتحف الفنون في شنغهاي بمنطقة هوانغبو.

وتشمل المجموعة المعروضة عدداً من القطع الأكثر شهرة من أوميغا، وهي تعد قطع مجوهرات فاخرة مثل ساعة أوميغا من العام 1946 وساعة أوميغا توباز من العام 1956 “الساعة السرية” وساعة لايديماتيك الثورية التي تمثل الجمال المذهل والابداع.

وقد كانت أوميغا ملتزمة نحو صناعة الساعات النسائية منذ بداياتها، ففي الفترة ما بين 1894 إلى 1935 مثلّت نسبة الساعات النسائية حوالي 35% من إجمالي المنتجات. إنّ هذه الرغبة نحو الانخراط في هذا السوق يعد أمراً متميزاً، حيث كانت العلامات التجارية الأخرى تهمل هذا الجانب. ولم تتوقف أوميغا على انتاج ساعات نسائية مخصصة للنساء فحسب، إنما حرصت على إصدار إعلانات تظهر النساء وأسلوب حياتهن المتنوع عبر الصور سواء كانت تميل أكثر للأنشطة الرياضية أو لحضور المناسبات المختلفة، فقد كانت أوميغا قادرة دائماً على تجسيد جوهر المرأة.

وقد تمّ افتتاح المعرض رسمياً من قبل رينالد إيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا، حيث اكتسى باللونين الذهبي والأبيض مع اكسسوارات ديكور متميزة مثل الجرات على شكل الأجراس والأدراج المخفية.

وفي هذه المناسبة علّق رينالد إيشلمان: “يجسد المعرض فخر العلامة بتاريخها العريق. لقد حققنا الكثير من الأمور الاستثنائية حتى اليوم، ونتطلع قدماً نحو المستقبل وإلى صناعة ساعات نسائية أكثر إذهالاً، ويمكنني القول إن هذه لا تعد سوى البداية فقط، فهنالك الكثير من الأمور المشوقة والتطورات المستقبلية القادمة.”

يعد معرض هير تايم من الوجهات التي يتوجب زيارتها ومقصداً للمهتمين بتاريخ تطور الساعات السويسرية النسائية، حيث سيكتشف زوار المعرض المعنى الحقيقي للجمال والإبداع في الساعات والمنتجات الموجهه نحو النساء بصورة

تفوق أي علامة أخرى. سيكون المعرض مفتوحاً للجمهور حتى 30 أكتوبر.

معرض أوميغا “هير تايم”

1 حتى 30 أكتوبر 2016

باور ستيشن في معرض الفنون

غرفة العرض: باور ستيشن ديزاين سنتر

شارع هيونغانغ

Advertisements