ريميل تقدم كريم الأساس الجديد Match Perfection مع معدل حماية من الشمس SPF 20

on

والأساس التمهيدي Fix & Protect Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25

جاهزة لصورة قريبة لك؟ أظهري بشرة خالية من العيوب والمسام ومثالية لكل اللقطات والصور مع كريم الأساس الجديد Match Perfection من ريميل مع معدل حماية من الشمس SPF 20 مضمّن.

أُعيدي إطلاق الأساس رقم 1 بالمملكة المتحدة في 2015 ليعمل على أكثر من تجانس البشرة. الآن، يمكنك أن تتألقي ببشرة مثالية، بالإضافة إلى حمايتها وترطيبها مع تغطية من دون وزن أو أثر توفر لها العناية. استمتعي ببشرة جميلة، لا مكياج!

تسعين من دون توقف وراء بشرة أكثر نعومة ونسيج أكثر تجانساً لها، لذا استخدمي كريم الأساس التمهيدي الجديد من ريميل Fix & Protect Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25. هذا الأساس التمهيدي يحضّر البشرة، يجعلها مثالية ويحميها من الضغوط اليومية منها التلوث والأشعة فوق البنفسجية الضارة.

كريم الأساس Match Perfection مع معدل حماية من الشمس SPF 20

تريدين المزيد من الأساس الذي تستخدمينه؟ لقد حصلت عليه!

يوفر كريم الأساس الجديد Match Perfection تغطية غير مرئية وحماية مثالية ظاهرة، بالإضافة إلى إطلالة منتعشة طوال اليوم. مع تغطية لا يمكن ملاحظها، لن يعرف أحد أنك تستخدمين أي شيء على الإطلاق… حتى عند النظر عن قُرب.

تخلق تقنية “الدرجة-الخارقة” (wonder-tone) المتطورة تناسقاً فريداً بين البشرة والأساس للتمتع ببشرة مصقولة ومتجانسة. أكثر من ذلك، تعطي تركيبة الترطيب المُضمَّنة إحساساً بالترطيب لغاية 24 ساعة. إذاً، لما لا تختارين أن تتركي بشرتك تستمتع بالترطيب والحماية طوال اليوم؟

اجعلي بشرتك مثالية. قولي وداعاً للدوائر الداكنة، المسام الواسعة وتغيّر اللألوان مع الأساس Match Perfection من ريميل الذي يحتوي على بودرة عاكسة للضوء وللتركيز الناعم تموّه بصرياً الشوائب وتقدم

لمسة أخيرة مشرقة، خالية من الأخطاء و100% من دون مسام. ماذا تنتظرين؟ قولي مرحباً لإطلالتك الأكثر نعومة وصحة.

إن العثور على ما يناسب بشرتك سهل. يتوفر الأساس Match Perfection Foundation الجديد في مجموعة واسعة تضم 16 ظلاً لونياً وتمتد من الفاتح جداً إلى المتوسط/الداكن. وهذه مقسومة إلى فئات أدنى تتراوح بين الهادئة، الدافئة والحيادية، إذاً لا يمكن أن يكون اختيار ما يلائم بشرتك حقاً أكثر سهولة.

حظيت قارورة Match Perfection الأنيقة بلمسة تحديث رائعة لتعكس التركيبة الجديدة، المطوّرة والصديقة للبشرة. وبوحي من العناية بالبشرة، يتمتع الآن التغليف بلون أزرق كهربائي وبلون زهري ساطع للرمز مع رسمات غرافيكية جريئة للإشارة إلى فوائد الترطيب والإطلالة المثالية للبشرة. أما الغطاء والملصق في الأمام فيتضمن كلاهما نمطاً من نقاط تصغر وتتناقص للدلالة على التأثير المموه للمسام على البشرة. تصميم عالي الأناقة.

إطلالة جورجيا المثالية للتصوير

عندما تبدو بشرتك منتعشة ومثالية بشكل رائع، تريدين أن تتوجه عدسات الكاميرات كافة إليك. لهذا السبب لا تحتاج نجمة الحملة الإعلانية، جورجيا ماي جاغر، إلى أن تختبئ. أنت ترين لمسةً لبشرة مثالية حقيقية.

أساس المكياج التمهيدي Fix & Protect Makeup Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25

في كل يوم، يجب أن تواجه بشرتك البيئة… وعليك أن تواجهي مرات ومرات كاميرات الهواتف الذكية! قدمي لبشرتك طبقة إضافية لإطلالة مثالية كاملة وعناية متعددة الحماية مع الأساس التمهيدي للمكياج Fix & Protect Makeup Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25. فبعمله مثل درع غير مرئي، يتمتع هذا المزيج للاهتمام بالجمال بتركيبة خفيفة الوزن للترطيب تحمي البشرة من التلوّث والجفاف، وتقي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

هناك المزيد أيضاً! يمتاز هذا الأساس التمهيدي القوي بخصائص تموّه على الفور العيوب وتخفف من مظهر الشوائب، بالإضافة إلى مُجمِّل للبشرة مُضمّن ليجعلها مشرقة ومثالية. ستشعرين ببشرة أكثر امتلاء وخالية من اللمعان لغاية 7 ساعات. ضعيه لوحده أو تحت كريم الأساس لثبات أطول.

يتلاءم تماماً هذا المستحضر الضروري للتجميل والعناية بالبشرة مع مجموعة Match Perfection Foundation بفضل أنبوبه الانسيابي الأبيض مع رسمات غرافيكية بالزهري والأزرق الساطعين وتاج ريميل الأسطوري.

اكتشفي بشرة جميلة خالية من الأخطاء والعيوب، محمية ومُرطَّبة مع Match Perfection Foundation وFix & Protect Primer الجديد من ريميل. مع بشرة بهذا الجمال، لا تحتاجين لأن تبتعدي عن الأنظار. تمتعي بالإطلالة اللندنية.

معلومات وحقائق

Match Perfection مع معدل حماية من الشمس SPF 20 من ريميل

أظهري بشرة مثالية مع تركيبة Match Perfection Foundation الجديد من ريميل لندن. تألقي ببشرة مثالية، محمية ومُرطَّبة لغاية 24 ساعة مع تغطية من دون وزن أو أثر توفر لها العناية. استمتعي ببشرة جميلة، لا مكياج!

* تخلق تقنية “الدرجة-الخارقة” (wonder-tone) المتطورة تناسقاً فريداً بين البشرة والأساس للتمتع ببشرة مصقولة ومتجانسة.

* تحافظ التركيبة المُرطِّبة – مع عناصر ترطيب جيّدة للبشرة، فيتامين E ومعدل حماية من الشمس SPF 20 – على البشرة محمية ومُرطَّبة طوال اليوم.

الظلال: هادئة متوسطة – رقم 301 Warm Honey

حيادية فاتحة جداً – رقم 100 Ivory

فاتحة – رقم 203 True Beige

متوسطة/داكنة – رقم 402 Bronze

ذهبية متوسطة – رقم 300 Sand

داكنة – رقم 502 warm undertone

متوفر في الأسواق: 23 سبتمبر في ماكس، ابتداءً من نوفمبر في متاجر أخرى

نقاط البيع: لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور

السعر: 62 درهم

Advertisements