“سيدات تيبس أند توز الورديات”

هذا الشهر ستحظى سيدات الإمارات الأنيقات بتألقٍ لا مثيل له من خلال دعمهن لحملةٍ مهمة وهي حملة التوعية ضد سرطان الثدي. فقد استضاف تيبس أند توز في معيصم سيتي سنتر مؤخراً مجموعة من أشهر وأجمل السيدات المؤثرات في عالم الجمال في المنطقة في جلسةٍ من الدلال سلّطت الضوء أيضاً على الجمعيتين الخيريتين الإماراتيتن الخاصتين بالتوعية بسرطان الثدي وهما القافلة الوردية ومؤسسة الجليلة.

لائحة الضيوف ضمّت مقدمتي البرامج أشواريا أجيت ودينا بوتي وسيدة الأعمال الكندية روزامين مانجي والمدونات “دبي ديزيت توينز” وكات ليبراس وزارا أميرا وسميرة ألفت المقيمات في دبي، حيث خصصن جزءاً كبيراً من وقتهن لدعم حملة “سيدات تيبس أند توز الورديات”. وخلال الجلسة ابتكرت الحاضرات تصاميمهن الخاصة للمنيكور باللون الوردي ويمكن إعادة ابتكار كل تلك التصاميم لزبونات تيبس أند توز خلال شهر أكتوبر. مع الخيارات الكثيرة من فنون وتصاميم المنيكور مثل الفرنش الناعم مع تفاصيل من اللؤلؤ وأشجار النخيل ولمحات من البريق، هناك سبب عظيم لزيارة تيبس أند توز والتمتع بلمسةٍ إبداعية، وكل ذلك من أجل دعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي في أكتوبر.

تتوفر مجموعة من عروض “السيدات الورديات” خلال شهر أكتوبر ابتداءً من ٢٢٠ درهم وسيتم التبرع بمبلغ ٢٥ درهم من سعر كل باقة للجمعيات الخيرية. مقابل ٢٢٥ درهم فقط يمكن للسيدات اختيار منيكور وبديكور سريع مع شريطٍ فضي ومساج للرأس والعنق والكتفين لمدة ٣٠ دقيقة. من كان يعلم أن العمل الخيري يمكن أن يعود عليك بالكثير من المكافآت!

بفروعنا الـ٢٨ المنتشرة حول الإمارات أصبح تيبس أند توز السبا الأنجح والأوسع انتشاراً في دولة الإمارات. تيبس أند توز يقدم أرقى الخدمات على يد خبراء متخصصين وبأسعار في متناول الجميع.

لمعرفة الفرع الأقرب لكِ أو للمزيد من المعلومات عن الخدمات والأسعار زوري موقعنا http://www.tipsandtoes.com أو اتصلي بنا على الرقم 04 399 0550

Advertisements