تومي تعلن بيترا نيمكوفا سفيرة للعلامة التجارية في خريف 2016

تعلن تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أسلوب الحياة الراقية، عن تعاونها مع السوبر مودل والمُحسنة بيترا نيمكوفا في مبادرتين مهمتين خلال هذا الخريف. الأولى هي حدث خيري تستضيفه تومي لنشر الوعي بـ “صندوق القلوب السعيدة” (Happy Hearts Fund) وجمع التبرعات له، وهو منظمة أسستها بيترا سنة 2006 وتعمل على إعادة بناء مدارس آمنة ومتينة، وتقديم الدعم إلى كلٍ من الأطفال والمجتمعات الذين أصابتهم كوارث طبيعية. مباشرة بعد ذلك، ستنضم بيترا إلى تومي لإطلاق الحملة الإعلانية للعلامة التجارية لخريف 2016 كوجه لمجموعتها الفاخرة Mariella (مارييلا) للنساء التي تظهر لأول مرة، والتي تم إطلاقها في 19 سبتمبر 2016.

تومي هي علامة تجارية يرتديها ويحبها روّاد الأعمال عبر كافة أنحاء العالم، ولديها اعتقاد راسخ أنه من واجبها تقديم المساعدة على دعم وإلهام أطفال اليوم الذين سيصبحون القادة في المستقبل. أما “صندوق القلوب السعيدة” (Happy Hearts Fund) الذي أسسته نيمكوفا فهو منظمة تعمل كل ما في وسعها لإرسال جميع الأطفال إلى المدارس. وستنضم تومي، أحد أشد الداعمين المتحمسين لجهود هذه المُحسنة، إلى مهمة بيترا من خلال القيام بدورها في مساعدة الأطفال على تصوّر مسيرة رائعة لأنفسهم في المستقبل.

يقول مدير الابداع الفني العالمي في تومي، مايكل بيتري، “بيترا هي خير مثال عن المواطن العالمي. هي في تنقل دائم، في دولتين أو ثلاث خلال كل أسبوع في حين توازن بين مسيرة مهنية رفيعة المستوى في عرض الأزياء والخدمة كرئيسة لمنظمة عالمية قامت ببناء وصيانة 130 مدرسة عبر 10 دول. إنها مصدر حقيقي للإلهام وشخص رائع.” ويتابع، “حتى خلال مسيرتها المهنية، ليست بيترا أبداً من دون تومي.”

وتقول بيترا نيمكوفا، “إن رؤية وجوه الأطفال وهي تضيء مع معرفة تأثير مدارس “صندوق القلوب السعيدة” على حياتهم، بالإضافة إلى عائلاتهم، مجتمعاتهم والأجيال المقبلة، هي تجربة لا تُقدّر بثمن. أنا طوال عمري معجبة بتصاميم تومي الذكية والمبتكرة، وهو ما جعل توحيد الجهود خطوة تالية طبيعية لكلينا.” وتتابع، “أنا من المعجبين الأوفياء إلى تومي، وأستخدم فقط منتجات هذه العلامة التجارية خلال السفر منذ ست عشرة سنة.”

مجموعة “Mariella” من تومي هي تشكيلة مذهلة من المنتجات التي تعيد تحديد معنى الفخامة، وتجمع التصميم المبتكر مع الأداء العملي الأنيق. تم تصميم هذه المجموعة، وهي رؤية لبيتري عقب انضمامه إلى العلامة التجارية، للسيدة المغامِرة العصرية، التي تبتكر قصصها الخاصة وتلهم السيدات الأخريات اللواتي ويعملن بالمثل. تجسد بيترا تماماً هذا الطابع – فهي لا تسعى إلى كل الأشياء، بل كل الأشياء تسعى إليها. أما سلسلة الابتكارات لكل المواسم فتنقل الفخامة إلى آفاق جديدة مع أرقى أنواع الجلود والتفاصيل الرائعة التي تظهر في كل تصميم. كذلك، تلخص المجموعة أسلوب حياة السيدات اللواتي هن رئيسات تنفيذيات عصريات، واللواتي يقمن بالمجازفات، يتحدين التقاليد، يتخطين الحدود ويقمن بإعادة كتابة القوانين لكن تصبح خاصة بهن.

سيتم إطلاق مجموعة “Mariella” عقب الحملة الإعلانية لتومي × “صندوق القلوب السعيدة” في متاجر تومي مختارة ابتداْ من 1 أكتوبر. تتوفر للزبائن فرصة التبرع إلى “صندوق القلوب السعيدة” في جميع المواقع التجارية لتومي عبر الولايات المتحدة، بالإضافة إلى الموقع على الإنترنت TUMI.com ابتداءً من 15 سبتمبر.

Advertisements