كيف تعالجين تساقط شعركِ في موسم الشتاء معCrescina Re-

on

Growth HFSC 1300 Shampoo

جميعنا يعاني من تساقط الشعر وضعفه، وخاصة مع بدء انخفاض درجات الحرارة في الموسم المقبل وزيادة الجفاف وحين نفكر في وسيلة دفاع لمحاربة تساقط الشعر، نبدأ بفروة الرأس بمعلاجتها من خلال زيادة نسبة البروتينات والزيوت الأساسية التي يفقدها الشعر خلال موسم، لذلك توصل الباحثين في مركز العناية بالشعر لبو كوسبروفار إلى مستحضر جديد للأستخدام الموضعي لعلاج تساقط الشعر وإعادة نموه لدى الرجال والنساء على حدى، وينصح بإستعمالة في حالات الظهور المبكر لتصاقط الشعر وهو شامبو Shampoo Crescina HSFC 1300. والحاصل على براءة الاختراع السويسرية. يحتوي على المكونات النشطة (سيستين، ليسين والبروتين السكري)، والتي يمكن أن تساعد على تحفيز نمو الشعر الطبيعي.

CRESCINA_HFSC_SHAMPOO_1300D (1) (1).jpg

ووفقا للباحثين في مركز العناية بالشعر لبو كوسبروفار، على الرغم من إحياء بصيلات الشعر الميتة يعتبر مستحيلا، فمن المؤكد أن هناك أمل للحد من تساقط الشعر وفقدان الشعر التي تنتج عن الظروف الطبية والفسيولوجية المشتركة. وهذا هو السبب في أن العلامة التجارية السويسرية الرائدة التي كرست نفسها لتحديد وبراءات الاختراع مستحضرات التجميل الخاصة التي توفر فوائد عالية للمستهلكين، والتي توصلت إلى مستحضر جديد للأستخدام الموضعي وينصح بإستعمالة في حالات الظهور المبكر لتصاقط الشعروهو شامبو Shamop Crescina HSFC 1300. والحاصل على براءة الاختراع السويسرية. يحتوي على المكونات النشطة (سيستين، ليسين والبروتين السكري)، والتي يمكن أن تساعد على تحفيز نمو الشعر الطبيعي. اضافة إلى المكونات الأخرى من الشامبو مثل البروتين و الكيراتين الذي يتمكن من استبدال نسبة الكيراتين المفقودة والتالفة في شعرك. والبروبيلين جليكول، وهي مادة كيميائية غير مسرطنة وغير سامة التي لديها تأثير مرطب للحفاظ على الرطوبة في شعرك مع مركبات الزيوت الطبيعية الأساسية التي تجعل استخدام الشامبو أمن لجميع فروة الرأس وتجنب لحاساسية المعرضة للوفروة الرأس الحساسة. ليس هذا ليس فقط فيعمل مستحضر Shamop Crescina HSFC 1300 ضد فقدان الشعر وأيضاًعلى تصليح الشعر التالف.

تتوفر منتجات Crescina في الصيدليات الكبرى في جميع أنحاء الإمارات، ومنها صيدلية ابن سينا بسعر يبدأ من ( 179 درهماً للرجال) و (199 درهماً للنساء) .

لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.labosuisse.com.

 

Advertisements