مجموعة خريف/شتاء 2016 النسائية

on

سيدة تفكر كثيراً بالسفر والأناقة… هي التي تتلاءم بصورة مثالية مع مجموعة CH Carolina Herrera لخريف/شتاء 2016. مع قطع عالية الأناقة “CHic” في أقمشة غنية وتصاميم انسيابية مُتقنة، تقدّم المجموعة أزياء رائعة غير معقّدة.

يحمل هذا الموسم عنوان ملابس منفصلة سهلة الارتداء ومثالية لأن تُلبس فوق بعضها في طبقات. تبرز الأشكال الفضفاضة في تباين مع الأحجام الضخمة: تتّحد جاكيتات وكنزات من الصوف السميك مع التنانير، البناطيل بطبعات، وفساتين ضيّقة في الأعلى وواسعة في الأسفل (A line) ومنظّمة بشكل بالغ الدقّة.

تتمتع الأكسسوارات بمزايا تسمح لك بتنسيقها كما يحلو لك ، سواء كانت حقيبة بمسكة من الأعلى أو تُحمل بالكتف. أما الحقائب من جلد مصقول، المزيّنة بطبعات تجريدية ولمسات من الفراء فتشكّل أكسسواراً ضرورياً لهذا الموسم. أيضاً، تنتشر عبر المجموعة أحذية مصقولة تمتدّ من المصنوعة من جلد السويد بارتفاع يصل للركبة ومفتوحة عند الأصابع إلى التي بكعب عالٍ وحزام على شكل T (T- strap stiletto)، كما تسلّط الضوء عليها مع قطع عالية التأثير تضفي نفحة وروحاً جديدتين ومرحتين.

وفي كلٍّ من الأزياء الجاهزة والأكسسوارات على حدّ سواء، تلعب هذه المجموعة بالأحجام، التصاميم والأنسجة في تشكيلة من الألوان الحيادية – أما النتيجة فهي خزانة أزياء كاملة ومثالية لسيدات CH Carolina Herrera العالميات دائمات الحركة والتنقل.

Advertisements