I ♥ JUICY COUTURE

on

للنساء الجريئات في كلّ مكان – تطلّ علامة الأزياء الشهيرة Juicy Couture بكلّ جرأة مع إطلاقها لإصدار I ♥ JUICY COUTURE، وهو عطر آسر لا يُنسى، صُمّم للفتاة التي تحبّ بكلّ جوارحها من دون قيود ولا تخشى أن تعلن عن ذلك أمام العالم.

يكشف I ♥ JUICY COUTURE عن وجه آخر لشخصية فتاة Juicy Couture العصرية. فهي لا تحبّ قليلاً، أو بشكل سطحي، أو خجول. عبر التعبير عن طبيعتها الديناميكية والجريئة، تعكس حسّاً واثقاً بالنفس وشغفاً بالحياة، والحبّ، وكلّ ابتكارات Juicy Couture مع هذا العطر الجريء الجديد من العلامة.

العطر

I ♥ JUICY COUTURE عطر آسر يزاوج بين نفحات الفواكه الغنية وروائح الأزهار المنعشة، مع لمسة من عبير العنبر وأريج المسك. نظراً إلى نفحاته الجريئة بامتياز، يجسّد العطر روح العيش والحبّ إلى أقصى الحدود، ويعكس شغفاً حقيقياً بكافّة ابتكارات Juicy Couture. هذا العطر الشرقي بنفحات الفواكه والفانيلا، سيجعل كلّ فتاة عاشقة لعلامة Juicy Couture تشعّ ثقة بالنفس.

المقدّمة

ينبثق من مقدّمة العطر مزيج يجمع ما بين رائحة التفاح المغلّف بالكراميل والمندرين الشهية، وعبير الكشمش الأحمر.

القلب

في القلب، تتداخل روائح الزنبق المخطّط وبتلات الياسمين مع أريج زهرة صريمة الجدي الوردية للتعبير عن الرقي الأنثوي.

القاعدة

في القاعدة، يمتزج شذا العنبر الفوّاح ورائحة المسك الآسرة مع عبير الباتشولي لمنح قوام مترف.

التصميم

استوحيت قارورة I ♥ JUICY COUTURE من عطر I AM JUICY COUTURE، لذا يفيض تصميمها بسحر وأناقة، لا مثيل لهما. وبفضل شكلها الشبيه بالدورق الزجاجي، ومسمار العقدة التزييني الرمزي، والتفاصيل الدقيقة للسلسلة، تمتاز القارورة بالعناصر الأنثوية الآسرة التي تنفرد بها العلامة.

وعبر تزيين القارورة بطبعة الفهد المدوّية والشهيرة، الرامزة إلى أزياء Juicy Couture، تضفي I ♥ JUICY COUTURE لمسة مفعمة بالمرح وغير متوقّعة إلى الطابع الأنيق والراقي لتصميم قارورة I AM JUICY COUTURE. طبعة الفهد هي عبارة عن طبعة جذّابة، تحبّذها الفتاة التي تعشق كلّ تصاميم ومنتجات Juicy Couture – ممّا يجعلها الإضافة المثالية إلى لوازم كلّ شابّة جريئة وساحرة.

المنتجان

450 د.إ بخاخ I ♥ JUICY COUTURE Eau de Parfum، 3.4 أونصة سائلة/100 مل

320

د.إ

بخاخ I ♥ JUICY COUTURE Eau de Parfum، 1.7 أونصة سائلة/50 مل

جميع أسعار التجزئة بالدرهم الإماراتي محدّدة من قبل الشركة المصنّعة.

 

Advertisements