ريفر آيلاند يقدم مجموعة جيه آر آر

تقدّم ريفر آيلاند مجموعة جوليا ريستوين رويتفلد (جيه آر آر)، عارضة الأزياء المعروفة ومؤسسة ومديرة الإبداع لمدوّنة رومي أند ذا بانيز، التي تتكون من تشكيلة متنوعة من 30 قطعة للأولاد والبنات حتى سن الخمس سنوات تساير تصاميمها أحدث خطوط الموضة. وقد استلهمت المصمِّمة مجموعتها من سنوات طفولتها وحبها للأزياء الكلاسيكية، وأصولها الباريسية. وقد بحثت جوليا في أرشيف الصور العائلية الخاصة واستخدمت صوراً قديمة لها ولأخيها فلادمير لتستلهم منها تصاميمها، كما استخدمت صورا لابنتها رومي لتكون أيضا نقطة انطلاق للمجموعة.

وقد تحدّثت جوليا عن هذه المجموعة قائلة: “لقد كانت أمي تحب الأزياء كثيرا وتشعر بمتعة حقيقية عندما تختار لي ولأخي أحدث الموديلات عندما كنّا أطفالا، وأنا أفعل نفس الشيء الآن مع ابنتي رومي. لذلك أردت من خلال هذه المجموعة أن أجعل الآخرين يشعرون بنفس المرح والمتعة.”

تشتمل المجموعة العديد من القطع الكلاسيكية المصممة بطريقة عصرية رائعة، مثل فساتين الدانتيل والبلوزات الحريرية مع القطع الجلدية للبنات. أما الأولاد فتوجد في مجموعتهم تي شيرتات بياقات قصيرة، وﭽامبرز من الكشمير المنسوج يمكن تنسيقها مع بنطلونات بقصات عصرية. أما أبرز القطع فتتمثل في جاكيت البومبر المزخرفة، وقطع الدنيم، وجاكيت الجينز المبطنة التي يمكن أن يلبسها الأولاد والبنات.

وتعليقا على هذه المجموعة أيضا، قالت جوزي روسكوب، مديرة التسويق في ريفر آيلاند: “نحن سعداء بالتعاون مع جوليا في مجموعتها الجديدة للأطفال، وقد أظهرت حماساً شديداً بشأن المشروع طوال فترة تنفيذه. واعتماداً على رؤيتها المميزة كأم عاملة وسيدة محبة للموضة، قامت جوليا بتصميم مجموعة تتميز بالطابع العصري والألوان الجميلة والمظهر الأنيق.”

Advertisements