جمال مذهل ومبتكر للأظافر! سالي هانسن تكشف عن خمسة ألوان جديدة

on

 

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه إطلاق Miracle Gel الأول، أعادت سالي هانسن الخطوة مرة أخرى وطوّرت 6 ألوان جديدة،– أحدث إضافة إلى مجموعة Sally Hansen Miracle Gel الحائزة على جوائز: نظام العناية بالأظافر في البيت الذي يمنح أقرب نتيجة حقيقية لصالونات التجميل في البيت.

 

 

 

عندما يترافق Miracle Gel Top Coat مع ألوان Miracle Gel، تعطي طبقته الأخيرة مظهراً ملحوظا كما تؤمَّن الحماية. توفر تركيبة طبقة Top Coat مظهراً أكبر بمرتين لجمال أظافرك – مبتكراً شكلاً أكثر امتلاءاَ بصورة واضحة للأظافر مع لمعان عالٍ وبريق ساطع كالمرآة.

 

الألوان:

  • Miracle Gel – Birthday Suit #110
  • Miracle Gel – Totem-Ly Yours #640
  • Miracle Gel – Slate-R-Girl #809
  • Miracle Gel – Shock Wave #310
  • Miracle Gel – Street Flair #270
  • Miracle Gel – Sugar Fix #370

 

أما النتيجة فهي: مظهر رائع الجمال مثل الجِل للأظافر في البيت، ومن دون الحاجة للذهاب إلى الصالون. تتطلب العملية السهلة لتطبيق Miracle Gel خطوتين فقط. أولاً، ضعي طبقتين رقيقتين من ملوّن الأظافر Miracle Gel Color مباشرة على أظافر نظيفة. ثم ضعي طبقة واحدة وأخيرة من Miracle Gel Top Coat، واتركي الباقي للضوء الطبيعي، ليعطي أظافرك لمعاناً يشبه الجل الذي جفّ تحت ضوء UV/LED ولوناً يدومان لغاية 14 يوماً. تمتعي بأفضل جمال لأظافرك مع نتيجة مثل صالونات التجميل من دون استخدام  ضوء UV/LED. أما الأمر الرائع الآخر فهو إمكانية إزالته بسهولة مع مزيل عادي لملمّعات الأظافر.

 

 

طريقة الإستعمال: خضّي القارورة بلطف وضعي طبقتَيْن من طلاء الأظافر “ميراكيل جل” Miracle Gel. ومن ثمّ ضعي الطلاء النهائي الشفاف “ميراكيل جل” Miracle Gel لتجفيفها. لن تحتاجي أبداً إلى أي طلاء أساس.

 

 

 

Advertisements