إطلاق العلامة التجارية “عبايات كيمونو” للمصممة اليابانية الشهيرة إيريكو لأول مرة في دبي

المصممة والفنانة الشهيرة إيريكو ياماناشي تبتكر خطاً فريداً للعبايات تتسمبمكونات أصلية من أقمشة كيمونو اليابانية الفاخرة وتصاميممبتكرة

مجموعة “جيون من إيريكو” متوفرة حصرياً في لي فولار بوتيك بدبي مول

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2016: أطلقت مصممة الأزياء اليابانية الشهيرة إيريكو ياماناشي علامتها التجارية “جيون من إيريكو” لأول مرة في دبي بعد الشراكة التي تمت مؤخراً بين “جيون”، إحدى كبرى العلامات التجارية الراقية للعبايات في دبي، وواحدة من كبرى الشركات في صناعة الغزل والنسيج في اليابان، شركة تسوكاموتو. وتتسم عبايات “جيون من إيريكو” بأقمشتها ومكوناتها اليابانية الفاخرة.

تتميز تصاميم جيون من إيريكو بمكوناتها الأصلية من أقمشة كيمونو الفاخرة والتصاميم المبتكرة، إذ أطلقت مصممة الأزياء والفنانة اليابانية الحائزة على جوائز دولية مرموقة إيريكو ياماناشي الخط الحصري للعبايات باستخدام الأنسجة اليابانية الأصلية المستخدمة في حياكة الكيمونو الياباني التقليدي لإضفاء المزيد من الشعور بالأصالة ولضمان تقديم أفضل جودة ممكنة من العبايات.

ويمزج خط العبايات المميز ما بين أناقة العباية العربية مع التصاميم الخاصة والفريدة للزي الياباني التي تعود بنا إلى العصور القديمة.وستتوافر أزياء الخط الأول للعلامة التجارية “جيون من إيريكو”، الذي يضم خمسة عشر عباية جاهزة وقطعتين خاصتين للمناسبات الخاصة حصرياً في لي فولار بوتيك بدبي مول.

وتعليقاً على هذا الحدث، قالت إيريكو ياماناشي: “هناك عدد من أوجه التشابه بين االعباية والكيمونو.فكلتاهما شهدتا تطوراً للتكيف مع الاتجاهات العصرية الحديثة، ومع ذلك فقد احتفظتا بالجوانب التقليدية والرقي الذي يميزهما.ولم يكن من السهل أبداً مزج كلا الثقافتين العربية واليابانية في زي واحد بتصميم فريد، خاصة وأننا أردنا الحفاظ على تفرد كل ثقافة على حدة، ولكن ما وصلنا إليه من تصاميم نهائية كان يستحق كل هذا الجهد. فالمظهر الجديد أنيق وعصري ويتسم بالجمال، ويلبي تطلعات المرأة الإماراتية التي تهتم بمظهرها وأناقتها وكذلك خطوط الموضة العصرية التي تتماشى مع ثقافتها”.

وأضافت ياماناشي بقولها: “لقد تشرفت بمواجهة هذا التحدي”.وترى ياماناشي أن “العباية ليست مجرد قطعة لا غنى عنها في خزانة المرأة العربية ولكنها أيضاً تمثل رمزاً للثقافة والتراث العربي الثري.ولذلك، كان استخدام الأقمشة اليابانية التقليدية ورؤيتنا للنواحي الجمالية للمظهر، وتطبيقهما على هذه الملابس الخاصة ملهماً ومرهقاً في الوقت ذاته”.

وأردفت بقولها: “ينبع جمال مشهد الأزياء في دبي من أنه يحتضن ليس فقط كل العلامات التجارية المبتكرة وإنما أيضاً لديه القدرة على استيعاب أساليب أكثر حصرية ومتخصصة تشجع المزيد من المصممين على إيجاد طريقهم إلى المدينة.وللوصول في النهاية لهذا المظهر الحصري، شرفت للغاية بالعمل مع السيدة أماني، مالكة ومؤسسة العلامة التجارية “جيون”، واستفدت كثيراً من وجهة نظرها ورؤيتها التي كانت في غاية الأهمية خلال العملية الإبداعية لتصميم خط الأزياء ’جيون من إيريكو‘”.

وتعليقا على هذا التعاون الفريد، قالت السيدة أماني، سيدة أعمال إماراتية ومالكة ومؤسسة العلامة التجارية ’جيون‘: “نحن نجلب الأقمشة والأنسجة عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، وعندما أتيحت لنا الفرصة للتعاون مع شريك هام للغاية من اليابان، قررنا على الفور بدء العمل معهم لخلق شيء فريد ومبتكر للسوق الخليجية.وبعد أكثر من ستة أشهر من التحضير، نفخر بإطلاق العلامة التجارية ’جيون من إيريكو‘، ونحن على يقين من أن عملائنا سيقدرون الجودة والذوق المتطور والراقي لهذه العلامة التجارية الجديدة”.

وقد تم عرض المجموعة الجديدة للعبايات خلال ثلاثة عروض أزياء استضافهم البوتيك على مدى يوم كامل أثناء حفل تدشين العلامة التجارية.وتعتبر “جيون من إيريكو” هي أول عبايات من تصميم مصممة الأزياء اليابانية الشهيرة ويتم تصنيعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تدشين خط الأزياء الجديد خلال حفل كبير أقيم في بوتيك العبايات في دبي مول. وافتتح الحفل سعادة هيساشي ميشيغامي – القنصل العام لليابان في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي حضره عدد كبير من كبار الشخصيات الهامة، بما في ذلك سعادة ماسامي أندو، المدير التنفيذي لمنظمة التجارة الخارجية اليابانية، وسعادة إيجي أوجيا – العضو المنتدب لشركة تسوكاموتو، ولفيف من كبار الشخصيات والضيوف ونخبة من المجتمعين الياباني والإماراتي.

Advertisements