ELIZABETH ARDEN تقدّم لك مستوى جديداً من الحماية ضدّ العوامل البيئية الضارّة

تعرّفي إلى

PREVAGE® CITY SMART + DNA ENZYME COMPLEX™ + ANTI-POLLUTION +

ANTIOXIDANTS BROAD SPECTRUM SPF 50 PA+++ HYDRATING SHIELD

تكنولوجيا متطوّرة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ – السرّ يكمن في الحمض النووي!.

في كلّ يوم حول مدن العالم، تتسبّب البيئات التي نعيش فيها بتقدّم بشرتنا في السنّ بشكل ملحوظ؛ في الواقع، 80% من علامات تقدّم البشرة في السنّ ناتجة عن تعرّضها للعوامل البيئية الضارّة مثل الأشعّة فوق البنفسجية، والتلوّث، والدخان.* إدراكاً منها لآفة التلوّث التي تصيب العالم بأسره، تطرح Elizabeth Arden، العلامة الرائدة في الحلول عالية التقنية لمكافحة علامات التقدّم في السنّ، مستحضراً واقياً للبشرة وشفّافاً، هو الأوّل من نوعه على الإطلاق: إنّه PREVAGE® City Smart + DNA Enzyme Complex™ + Anti-Pollution + Antioxidants Broad Spectrum SPF 50 PA++++ Hydrating Shield الجديد.

تمّ تطوير PREVAGE® City Smart بالتعاون مع علماء، وكيميائيين، وأطبّاء جلد لامعين في مجالاتهم، ليكون مستحضراً للاستعمال اليومي، يجمع ما بين خاصيّة الحماية من التلوّث والأشعة فوق البنفسجيّة، ومركّب أنزيمي للحمض النووي DNA TMEnzyme Complex لتقوية البشرة. فعبر إزالة أثر الجهد البيئي والتأكسدي عن البشرة، يحافظ City PREVAGE® Smart على مظهرها بشكل فعّال فتبدو أكثر شباباً، نعومة، وإشراقاً، مع حمايتها إلى أقصى الحدود.

PREVAGE CITY SMART: ثورة في مجال حماية البشرة

* يؤمّن الحماية من التلوث مع تكنولوجيا واقية مضادّة للتلوّث ومركّب مضادّ للتلوّث وفائق الفعاليّة، ينتظر حصوله على براءة اختراع ويحتوي على الإديبينون

* يوفّر الوقاية ضدّ الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة الموجة مع فلتر معدني 100% بعامل حماية SPF50 ضدّ طيف واسع من أشعّة الشمس

* يقوّي دفاعات البشرة الطبيعية مع مركّب أنزيمي للحمض النووي*

كيف يؤثّر التلوّث على بشرتك:

إنّ التعرّض لأشعّة الشمس فوق البنفسجية – بخاصّة في المناطق المدنيّة – يلحق الضرر بالبشرة، حتّى حمضها النووي. من المعروف أنّ التعرّض للشمس هو سبب رئيسي لتقدّم البشرة في السنّ. واليوم، تكشف دراسات حديثة عن الحاجة إلى حماية البشرة من ملوّثات الهواء التي يُشار إليها بالجسيمات الماديّة PM. فهذه الأخيرة تنتج فائضاً من الجذور الحرّة، ممّا يؤثّر سلباً على قدرة البشرة على إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وحبس الرطوبة، ويؤدّي في نهاية المطاف إلى تسريع علامات التقدّم في السن.†‡ وهذا التلوّث المؤذي مرتبط مباشرة بارتفاع عدد البقع الداكنة، والخطوط الرفيعة، والتجاعيد، وزيادة الالتهاب.†‡ ومع التقدّم في السنّ، تنخفض مستويات أنزيمات الإصلاح للحمض النووي التي تُنتجها الخلايا طبيعياً للمساعدة على إبطال مفعول هذا الضرر، ممّا يجعل هذه العملية أقلّ فعاليّة.

دراسة حول الغبار المحمّل بالملوّثات في المدينة Urban Dust:

اتّبع فريق الأبحاث والتطوير لدى Elizabeth Arden نهجاً مبتكراً لإظهار كيفيّة عمل مستحضر City Smart للحماية من الغبار المدني،†عبر أخذ عيّنة مدروسة على فترة محدّدة، مؤلّفة من جسيمات ماديّة في الهواء – بما في ذلك جسيمات ملوّثة نانويّة، مؤذية جدّاً – تمثّل نوع التلوّث الذي نجده في أهمّ المدن حول العالم مثل نيويورك، لوس أنجلوس، بكين، مومباي، لندن، وباريس. وقد برهنت الاختبارات المخبريّة أنّ قابلية الخلايا المعرّضة للغبار المدني على الصمود والاستمرار قد تحسّنت بنسبة 5 مرّات بالمقارنة مع الخلايا غير المحميّة. **

في هذا السياق، تقول لافينيا بوبسكو، كبيرة مدراء قسم الأبحاث والتطوير في Elizabeth Arden: “مؤشر جودة الهواء أو AQI هو الوحدة المستعملة لقياس مستوى تلوّث الهواء في البيئة استناداً إلى معدّلات تركيز الجسيمات المادية PM10 (ميكروغرام/متر3). فبينما يتراوح معدّل AQI في المدن المقتظّة بالسكّان بين 50 و150، يتعدّى معدّل عيّنة الغبار المدني الـ500 AQI – إنّه المستوى الأعلى الخطِر في طيف مؤشّر جودة الهواء وأكثر بـ10 مرّات من تركيز الجسيمات الماديّة في هذه المدن. وبما أنّ عيّنة الغبار المدني تمثّل معدّلاً أعلى للجسيمات الماديّة من المدن شديدة التلوّث حول العالم، نحن على ثقة بأنّ City Smart قادر على توفير حماية قصوى من التلوّث على على نطاق عالمي.”

حماية ثلاثية المفاعيل:

تحتوي تركيبة City Smart التي تنتظر حصولها على براءة اختراع، على تكنولوجيا الحماية ثلاثية المفاعيل المتطوّرة، والتي توفّر بشرة أكثر شباباً وصحّة، ومرونةً في ثلاثة مراحل:

* حماية: تشكّل تكنولوجيا الحماية من التلوّث حاجز حماية شفافاً للمساعدة على منع السموم الضارّة والجسيمات الملوّثة من اختراق البشرة. وهنا، يقوم فلتر معدني 100% بعامل حماية SPF50 ضدّ طيف واسع من أشعّة الشمس (أكسيد الزنك المسحوق، وثنائي أكسيد التيتانيوم) بترشيح الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة الموجة.

* وقاية: يتألّف مركّب مضادّ للتلوّث فعّال، ينتظر حصوله على براءة اختراع، من مزيج حصري مضادّ للأكسدة، يزاوج ما بين الإديبينون، مضادّ الأكسدة الأقوى في العالم، ‡ والشاي الأخضر، والثيوتين، وحمض الفيروليك، و ل-كارنوزين، لإبطال مفعول ضرر الجذور الحرّة الذي يسبّبه التلوّث والتعرضّ للأشعة فوق البنفسجية، بما في ذلك الجذور ذات الأساس الأكسجيني، أو النتروجيني. بالإضافة إلى ذلك، يساعد City Smart على الحؤول دون ظهور علامات دالّة على التقدّم في السن بالمستقبل، ومنها الخطوط، والتجاعيد، وفرط التصبّغ.

* تقوية: يساعد مركّب أنزيمي للحمض النووي TMDNA Enzyme Complex معدّ من أنزيمات مكرّرة، مشتقّة من خلاصات العوالق، والرشاد، وبكتيريا المحيطات، على الحماية من ضرر الجذور الحرّة، ودعم عمليّة إصلاح البشرة الطبيعية ضدّ الجهد التأكسدي. وبالتالي، يحمي مصفوفة الإيلاستين والكولاجين في البشرة ويقوّي عمليّة ترميمها الطبيعية، ممّا يجعلها أكثر صحّة ومرونة.

برهنت الدراسات أنّ المستحضر:

* يمنع اختراق أكثر من 98% من الأشعّة فوق البنفسحية المتوسّطة الموجة

* يوفّر حماية ضدّ طيف واسع من الأشعة فوق البنفسحية الطويلة والمتوسّطة الموجة

* يحافظ على صحّة البشرة إلى أقصى حدّ، حتّى في أكثر المدن تلوّثاً §

* 83% من النساء شعرن أنّ بشرتهن تبدو أكثر تجانساً§§

* 81% من النساء لاحظن تحسّناً بلون بشرتهنّ§§

* 78% منهنّ شعرن بتحسّن ملحوظ في قوام البشرة ككلّ§§

* 76% لاحظن تحسّناً في تصبّغ البشرة ***

يعتبر هذا المستحضر الشفاف والمرطّب، والمتعدّد المفاعيل لحماية البشرة، خطوة أخيرة أساسية في أنظمة العناية بالبشرة مهما كان عمرك أو نوع بشرتك أو المشكلة التي تعانين منها. كما يتمتّع PREVAGE® City Smart بلون مناسب لكافّة ألوان البشرة، وجزيئات موزّعة للضوء وخادعة بصرياً، تناسب جدّاً كافّة ألوان البشرة ومستحضرات المكياج. تُقدّم التركيبة في مضخّة لاهوائيّة على شكل أنبوب Polyfoil مسطّح، وهي لا تسدّ المسامّ، كما أنّها خالية من البارابين ومختبرة من قبل أطبّاء الجلد.

للحصول على أفضل حماية من العوامل البيئية الضارّة وإصلاح البشرة، استعملي PREVAGE® Anti-Aging + Intensive Repair Daily Serum قبل وضع City Smart.

السعر: | 250 د.إ 40 مل.

التوفّر: في محلّات أريج ووجوه في المنطقة.

Advertisements