أفضل هدايا العناية بالبشرة من منتجات الطبيعة أربان فيدا!

on

خلال هذا الموسم الحافل بالعطلات وتبادل الهدايا بين أحبائنا فلمَ لا تفكرين في منتجات العناية بالبشرة؟ قد يبدو الأمر خالياً من الإثارة، ولكن ضعي ثقتكِ بمنتجات الطبيعة، فمن الرائع دائماً أن نشعر ببعض الدلال في المناسبات الخاصة! ولهذا السبب سنقوم بمشاركة بعض الأفكار الرائعة من أربان فيدا لتُهدي أحباءك منتجات طبيعية للعناية بالبشرة.

غسول الوجه اليومي Daily Radiance Face Wash (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

بتركيبته الطبيعية التي تراعي مبادئ طب أيورفيدا، يعمل غسول الوجه اليومي Radiance من أربان فيدا على تنظيف الوجه بفاعلية وإزالة الملوثات البيئية الحضرية. حيث تعمل خلاصة الكركم ذات المفعول الحيوي على تفتيح لون البشرة، في حين تتميز خلاصة الفواكه الفائقة الفاعلية بأنها غنية بعصارة الفواكه والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد في مقاومة تلف البشرة الناتج عن الجذور الحرة وتعزيز تجديد خلايا البشرة الصحية. كما يعزز هذا المستحضر من خاصية الحماية الطبيعية للبشرة؛ مما يجعل البشرة ناعمة وملساء وغنية بالترطيب.

مستحضر تقشير الوجه Soothing Exfoliating Facial Polish (بسعر 95 درهماً إماراتياً)

يعمل هذا المقشر الفاخر ذو القوام الكريمي على تحسين مظهر البشرة وتحفيز الدورة الدموية، حيث تحتوي

تركيبته على جزيئات طبيعية دقيقة تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتعزيز عملية تجديد البشرة. تساعد خلاصة النباتات العضوية في ترطيب البشرة وتزويدها بالعناصر المغذية، في حين تعمل الزيوت العضوية على حماية البشرة والحفاظ على قدرتها على الاحتفاظ بعناصر الترطيب.

التونر المرطب Reviving Hydrating Toner (بسعر 95 درهماً)

استخدمي هذا التونر لإزالة الأوساخ والشوائب الضارة، حيث يحتوي على ماء الزهر، ومعزز بمركب غني بالفيتامينات المتعددة ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية التي توفر الدعم اللازم للخلايا. ويتميز أيضاً بتركيبته التي تحتوي على زيوت حيوية غنية بالأوميجا لتحسين مرونة البشرة واستعادة ملمسها الناعم.

كريم النهار اليومي Purifying Day Cream بسعر (135 درهماًإماراتياً)

هل تبحثين عن كريم ترطيب يومي بتركيبة خفيفة، تذوب بلطف داخل مسام الجلد ويمكنك استخدامها قبل وضع المكياج؟ تقدم لكِ أوربان فيدا مزيجاً رائعاً مصمم بشكل طبيعي باستخدام مبادئ الايورفيدا، يحتوي Purifying Day Cream الخفيف والمرطب على نباتات حيوية نشطة مثل زيت النيم النقي المضغوط بارداً، الهاماميليس المعالج والنعناع المنعش لإزالة السموم من البشرة المتعبة والدهنية. يعمل هذا المزيج النشط حيوياً والغني بمضادات الأكسدة بالتضافر مع خلاصة الأرجونا المعززة للكولاجين للحد من فائض الزهم، تصغير المسام ودعم تجديد الخلايا السليمة.

كريم الليل Reviving Renewal Night Cream (بسعر 135 درهماً)

استعيدي نضارة بشرتك المرهقة مع هذا الكريم الليلي المركز لتحسين مظهر البشرة؛ حيث يحتوي على ماء الزهر المرطب، ومستخلصات عضوية لزيادة مستويات إفراز مادة الكولاجين. ويعمل هذا الكريم بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة والزيوت الدهنية الأساسية والزيوت الحيوية الغنية بالأوميجا، على تحسين مظهر التجاعيد الدقيقة وإكساب البشرة شعوراً بالاسترخاء؛ مما يؤدي إلى استعادة البشرة طراوتها ومرونتها.

غسول الجسم Soothing Body Wash – (بسعر 75 درهماً إماراتياً )

يتميز غسول الجسم بتركيبة غنية بالمكونات الطبيعية حيث إنها عبارة عن مزيج أيورفيدي يحتوي على رائحة عطرية من خشب الصندل الساحر بتركيبة غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة الملطفة للجلد لتعزيز مستوى الترطيب الطبيعي للجلد، كما يعمل على تخفيف التوتر والإجهادإضافة المستخلصات النباتية المضادة للأكسدة المتخصصة في شد البشرة وتغذيتها.

مقشر الجسم Purifying Body Scrub – (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

يتميز مقشر الجسم Purifying Body Scrub بتركيبته المصممة وفقاً لمبادئ طب الأيورفيدا والغنية بعناصر تنظيف البشرة الفعالة المستخلصة من النباتات والخلاصات النباتية والزيوت الأساسية العطرية مما يمنح البشرة النظافة والترطيب ويخلصها من السموم. ويساعد المكون السحري -وهو زيت الأزدرخت الهندي المستخلص بالعصر على البارد- في تعزيز صحة البشرة كما يمتزج مع عناصر تقشير البشرة الطبيعية -وهي مسحوق قشر الجوز وحجر الخفاف- لإزالة خلايا البشرة الميتة. تحافظ الخلاصات النباتية الغنية بمضادات الأكسدة والخلاصات المعززة لإنتاج الكولاجين على طراوة البشرة ونعومتها ومستوى ترطيبها.

سائل ترطيب الجسم Radiance Body Lotion – بسعر 95 درهماً إماراتياً

مصمم بشكل طبيعي باستخدام مبادئ الايورفيدا، يحتويRadiance Body Lotion على خلاصة الكركم الغنية بمضادات الأكسدة وفاكهة البابايا والتوت الغوجي لتعزيز لون، صحة وتألق البشرة. الفيتامينE والأرجونا يدعم إصلاح الخلايا لتغذية وتنعيم المناطق الجافة، دعم وظيفة حاجز البشرة الطبيعية، منع فقدان الترطيب والحفاظ على نعومة وتغذية البشرة. مدعم بزيوت أساسية من نبات وزهور البرتقال، القطيفة، البتشولي، الكزبرة وخشب الأرز.

تتوفر المجموعة الكاملة من منتجات أربان فيدا في متاجر هولاند آند باريت في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بما فيها المتاجر الموجودة بدلما مول بأبوظبي والحمرا مول برأس الخيمة ومتاجر سبينس ومتاجر ويتروز و لولو هايبر ماركت البرشاو بايو أورجانيك في جميع أنحاء الأمارات العربية المتحدة . تبدأ أسعار منتجاتنا من 75 درهماً إماراتياً.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة منتجات أربان فيدا ومعرفة نوع الدوشا المناسب لك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.urbanveda.co.uk

Advertisements