احتفالية الجمال: تقدم العلامة التجارية Grown Alchemist مجموعة العناية باليدين hand care Twin Set

on

مع اقتراب موسم الأعياد، تقدم تقدم العلامة التجارية الأسترالية الأكثر شهرة في مجال العناية بالبشرةGrown Alchemist مجموعة Hand care twin للعناية باليدين، كهدية مثالية لمن تحبون بسعر 250 درهماً أماراتياً تتوفر في متاجر هارفي نيكولز. تتكون المجموعة  من غسول اليدينSweet Orange, Cedarwood & Sage Hand Wash  و كريم اليدين Vanilla & Orange Peel Hand Cream  كلاهما بمكونات طبيعية مستخلصة  من أعشاب الميرمية، وخلاصة فوائد البرتقال، زيت خشب الأرز والفانيليا وغيرها الكثير من المكونات النباتية التي تعمل على تغذية وترطيب اليدين وتطهيرها تماماً من الشوائب.

Christmas Handcare Twin Set.jpg

غسول اليدين : Hand Wash Sweet Orange, Cedarwood & Sage (300 مل)

يعمل جل تنظيف اليدين الجديد من جرون الكاميست بدقة ولطف على تطهير اليدين ولكن ليس هذا فقط بل أيضاً يمنح اليدين شعور فائق بالترطيب والنعومة. بمكوناته الطبيعية التي تشمل زيت جوز الهند الذي يخلصك من دهون “ثلاثي الغليسريد،  كما تعمل بذور الشمر على إزالة الأوساخ، يحتوي أيضاً على زيت اللوز الحلو الذي يعمل يمنح الجلد مظهر أملس. تأتي المكونات الأخرى بخصائصها المضادة للأكسدة والمهدئة كزيت البرتقال المضغوط بارداً و الآذريون الذي يترك البشرة منتعشة ونظيفة.

كريم اليدين : Hand Cream Vanilla & Orange Peel (300 مل)

بتركيبة غير دهنية  من المستخلصات النباتية، يأتي هذا الكريم كمستحضر مثالي للحافظ والوقاية على ترطيب الأيدي الجافة. بمكوناته الطبيعية التي تشمل خلاصة بذور العنب و قشور القمح وزيت بذور ثمرة الورد الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على محاربة الجذور الحرة بشكل فعال ومعالجة الجلد التالف، مما يجعل هذا الكريم قادراً على منح بشرتك مظهراً لامعاً ورطباً على نحو سلس.كماتأتي المكونات الأخرى بخصائصها المهدئة كزيت البرتقال المضغوط بارداً و الأوميجا 3 و الأوميجا 6 و النَّبِقُ المُسْهِل ليمنح البشرة مرونة ونعومة لا مثيل لها.

يتوفر Grown Alchemist Twin Set بسعر 250 درهماً أماراتياً، كما تتوفر جميع منتجات جرون الكامست Grown Alchemist  الآن في هارفي نيكولز وبلومينغديلز وصالون شابس أند كو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.grownalchemist.com/

Advertisements