“هارفي نكلز دبي” يطلق تشكيلة منتجاته وعروضه الخاصة لموسم الأعياد

دبي، 2 نوفمبر 2016: يستقبل متجر “هارفي نكلز دبي” موسم الأعياد بتشكيلة مذهلة من المنتجات والعروض المميزة التي تتيح لعملائه الظهور بإطلالة بالغة الأناقة.

ويوفر المتجر لعملائه هذا الموسم طريقاً مختصراً للحصول على مظهر جذاب مع إضافاته الجديدة ومجموعته الحصرية المميزة من أحدث صيحات الموضة التي لا شك أنها ستثير دهشة الجميع خلال احتفالات العيد.

ويقدم ركن الأعياد المؤقت في الطابق الثاني من المتجر باقة واسعة من خيارات الهدايا المميزة للنساء والرجال؛ عدا عن مجموعتنا الحصرية من أصناف شاي “نيوباي”، والشوكولاتة اللذيذة من “كوكو جليلة”، وسلال الهدايا الإنجليزية الكلاسيكية؛ وصولاً إلى الطائرات بدون طيار المزودة بكاميرات، والخدمات المخصصة حسب الطلب من “إيتون”. كما يوفر المتجر باقة مميزة من أشجار العيد والجوارب وأدوات الزينة الاحتفالية التي ستغمركم تماماً بأجواء العيد المبهجة. ويمكنكم انتقاء مجموعة فاخرة من الهدايا الجذّابة التي تناسب أذواق جميع من ترغبون بإهدائهم.

وللباحثين عن هدية العيد المثلى، يقدم خبراء “هارفي نكلز دبي” المساعدة اللازمة لانتقاء الهدية المناسبة لأحبائهم مع تغليفها وإضفاء لمسة خاصة عليها. كما يوفر المتجر تشكيلةً جذابةً من المستلزمات الأساسية الأكثر أناقة.

ويستهل “هارفي نكلز دبي” هذا الموسم بتقديم أجمل الهدايا وأحدث صيحات الموضة؛ بدءاً من مجوهرات “بوشرون” الرائعة، ومروراً بمستحضرات الجمال الفاخرة من “لورا ميرسييه”، وصولاً إلى

أحدث تشكيلات الأزياء لموسم الخريف والشتاء. وبين هذا وذاك، لا يغفل المتجر تلبية أذواق جميع عشاق المنتجات الفاخرة.

وللاطلاع على العروض الأرقى لهذا الموسم، يدعو المتجر عملاءه إلى زيارة قسم المجوهرات الفاخرة الذي طال انتظاره وذلك لاستكشاف المعنى الحقيقي لبريق الألماس المذهل من علامات شهيرة مثل “مارلي”، و”عزة فهمي”، و”بوتشيلاتي”، وروبرت وان”، و”بوشرون”، و”ديفيد يورمان”، و”يبرم”، و”باي ديزاين”.

وبعد كشف النقاب عن واجهة العرض الخاصة بموسم الأعياد في 10 نوفمبر 2016 ، تتواصل الاحتفالات وعروض الأزياء خلال شهري نوفمبر وديسمبر عبر إقامة باقة من النشاطات والعروض الترفيهية الحية داخل المتجر.

علاوة على ذلك، يحتفي “هارفي نكلز دبي” بموضوع “بريتاليا” Britalia، وهي مبادرة تم إطلاقها بالتعاون مع المتجر في منطقة نايتسبريدج بلندن. وتحتفي هذه المبادرة بأفضل العلامات التجارية الإيطالية العاملة في مجالات الأناقة والجمال وإنتاج الشوكولاتة.

الهدايا الرجالية

* مجموعات هدايا “رالف لوران”

* مجموعات هدايا “ايف سان لوران”

* مجموعات هدايا “أكوا دي بارما”

* مجموعة هدايا “كلارنس”

الهدايا النسائية

* مجموعات هدايا “لورا ميرسييه”

* مجموعة مكياج العيد من “ديور”

* مجموعة “ديبتيك” التي تضم ثلاث شموع جديدة للأعياد

* مجموعة هدايا Iconic Caviar Indulgences Skin Caviar من “لابريري”

* مجموعات هدايا Santal Royal من “غيرلان”

* مجموعة هدايا X Jeremyille Holiday محدودة الإصدار من “كيلز”

* مجموعات هدايا “ايف سان لوران”

* مجموعات هدايا تضم ماسكارا exccentrico وعطر Si le من “جورجو ارماني”

* مجموعات هدايا “أكوا دي بارما”

* مجموعات الهدايا الحصرية 111skin

* إسفنجات Konjac محدودة الإصدار لموسم الأعياد

* مجموعة السفر الفاخرة من Prismologie

* علب ظلال العينين المستوحاة من عواصم الموضة الثلاث نيويورك وباريس ولندن من تشكيلة City Collection محدودة الإصدار التي أطلقتها “بوبي براون” بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين على تأسيسها

* ماء عطر Velvet Aura من “تي إف كيه”

* مجموعة هدايا عطر Le Parfum من “إيلي صعب”

* مجموعات هدايا “كلارنس”

* مجموعات هدايا “فيليب كينجسلي”

وأخيراً، يساعدكم متجر “هارفي نكلز دبي” في هذا الموسم على ترك انطباع مذهل من خلال مجموعته المنتقاة من الهدايا الاستثنائية، ومنتجات الموضة العصرية، والعروض الترويجية المميزة.

Advertisements