Deep Euphoria by Calvin Klein with Margot Robbie

خطوط غائمة بين الوهم والواقع

تعبير جديد عن الوهم المفعم بالبهجة

الشخصية الجريئة لمرأة قويّة، لديها سلطة

Klein Calvin euphoria deep

العطر

euphoria deep

متحرّر – قوي – جذّاب

يدخل عطر euphoria deep ضمن فئة عطرية جديدة باعتباره عطر الشبير الزهري الأوّل المفعم بالحيوية في مجموعة عطور Klein Calvin.

تتصاعد من العطر بدايةً نفحة cascalone المائية، وعبير الوردة الحمراء المخملية، فيتداخلان معاً لابتكار هالة ندية تغمر العطر بأكمله، ما يمنح نداوة آسرة تعزّز الطابع الشاعري الذي يمتاز به العطر. ويضفي مزيج نفحات المقدّمة والقلب على العطر أنوثة عصرية وغنى فائقاً. وبفضل الروائح المسكيّة الشاعرية تمنح القاعدة قواماً سلساً وشاعرياً يتّسم بغنىً مبهراً وشاعرية جليّة، ممّا يجعلك تنغمس في سحر العطر، معبّراً عن الدفء والرغبة.

تجسّد هذه العناصر المكمّلة تبايناً فريداً بين القوّة والسحر الحقيقي، ما يعكس الأوجه المتعدّدة لشخصيّة امرأة deepeuphoria.

العطر: شيبر زهري مفعم بالحيوية

المقدّمة: cascalone، الفلفل الأبيض، أوراق المندرين

القلب: الوردة الحمراء المخملية، الجيرانيوم، الفل

القاعدة: المسك، الباتشولي، الأخشاب المعدنية

دار العطور: فيرمنيش

العطّارة: أونورين بلان بالتعاون مع آن غوتليب

القارورة والعبوّة

تتلاءم قارورة Klein Calvin euphoria deep مع شخصيّة المرأة الشابّة والعصرية التي تجسّد الأنوثة بكلّ قوّة. فهي تعبّر عن شاعرية قارورة phoriaeu الكلاسيكية إنّما بأسلوب جديد عبر التلاعب بالمنحنيات المقوّسة والقوامات الفاخرة مع لون باذنجاني عميق، يتباين مع اللمسات السوداء اللامعة.

يعلو القارورة البيضاوية والمنحوتة موشور مستطيلي الشكل، ما يجعلها أشبه بتحفة فنية مصقولة لكن بسيطة في آن معاً، تشير إلى المزاوجة الغامضة للعطر الذي يجسّد القوّة والتمكين.

تُقدّم القارورة في عبوّة كرتونية باللون الأسود المتلألئ مع ومضة نيونية لامعة ومائلة، بالإشارة إلى شكل الباب شبه المفتوح، الذي يحثّك على إلقاء نظرة إلى الداخل.

المجموعة

بخاخ EDP 3.4 أونصة سائلة/100 مل [480 د.إ]

بخاخ EDP 1.7 أونصة سائلة/50 مل [355 د.إ]

الإعلان

طوال عشر سنوات، حوّلت حملات Klein Calvin euphoria الإعلانية بمهارة تامّة، حلماً صافياً وجميلاً إلى حقيقة مع صور متلألئة وصياغات أشبه بالخيال.

في هذا الخريف، تظهر الممثّلة مارغوت روبي في حملة إعلانية عالمية جديدة وقويّة تعكس السحر والجاذبية من خلال تجارب متعدّدة وتحوّلات من خطوط غائمة بين الوهم والواقع خلف أبواب مغلقة، تكشف في نهاية المطاف عن أوجه مختلفة لشخصية امرأة euphoria deep.

إنّه صباح اليوم التالي في غرفة فندق متواضعة، حيث يغمرها نور النهار. نظرتها آسرة وطبيعية. وإذا بأحداث ليلة الأمس تبدأ بالانكشاف من خلال مجموعة مشاهد تعود بنا إلى الوراء وتُظهر أكثر ما ترغب فيه مارغوت وتحلم به.

معلومات عن الإعلان المطبوع

الوكالة الإبداعية: ersPartn & Laird

الوجه الإعلاني: مارغوت روبي

المصوّر: كريغ ماكدين

منسّق الأزياء: ماكس بيرمين

خبيرة المكياج: فرانسيل

مصفّف الشعر: شاي أشوال

موقع التصوير: مدينة نيويورك

معلومات عن الإعلان التلفزيوني

الوكالة الإبداعية: ersPartn & Laird

المدير الإبداعي: تري ليرد

الوجه الإعلاني: مارغوت روبي

المخرج: فرانسيس لورنس

منسّق الأزياء: جورج كورتينا

خبيرة المكياج: ديان كيندال

مصفّف الشعر: شاي أشوال

موقع التصوير: لوس أنجلوس

ستصبح مجموعة euphoria deep متوفّرة في المنطقة اعتباراً من نوفمبر 6201

Advertisements