في حدث خاص يجمع المجوهرات الجميلة والساعات الرائعة والملابس الأنيقة تحت سقف واحد

المنارة العالمية للمجوهرات تدخل في شراكة مع “منبارت” لتنظيم “MixNMatch”

أبوظبي، 24 نوفمبر 2016: نظّمت المنارة العالمية للمجوهرات بالتعاون مع بوتيك “منبارت” حدث “MixNMatch” الخاص بآخر صيحات الموضة المعاصرة، وتم تنظيم الحدث في بوتيك “منبارت” في منطقة المنيرة، شاطئ الراحة. وكان من بين الحضور السيدة “أمل تيسير”، إحدى أشهر منسقات الأزياء وأكثرهن احتراماً في الإمارات، حيث شاركت الجمهور خبراتها ومعارفها فيما يتعلق بانتقاء الملابس والمجوهرات والاتجاهات السائدة في موضة هذا الموسم، كما قامت أمل تيسير بالمزاوجة بين عدد من تصميمات الأزياء الراقية والمنتقاة من مجموعة “منبارت” الخاصة مع المجوهرات والساعات الفاخرة التي تضمها علامات “المنارة العالمية للمجوهرات” مثل “Bulagri” , “Chanel” , “Dior” ,”Hermes” , “Messika” و”Tirsis Jewelry” في حين عرضت “منبارت” تصميمات

لكل من:” “Amal Al Mulla”, “Wolcott Takemoto”, “Mads Dinesen”, “Maurizzio “Massimino” و” Balossa”, “Yiorgos”.

وقد تأسست منبارت في عام 2014 من قبل الشيخة علياء القاسمي، التي عملت على تطوير هذه العلامة العصرية لتغدو دار أزياء ناجحة، وعن ذلك تقول الشيخة علياء القاسمي: “لقد كان من دواعي سروري أن أتعاون مع المنارة العالمية للمجوهرات بحيث تتكامل مجوهراتهم وساعاتهم الرائعة مع مجموعة أزيائنا. لقد كان أمراً مفرحاً أن نرى السيدات المهتمات بالأزياء وهن يبدعن في انتقاء أفضل حالات المزج بين الملابس والمجوهرات والساعات وأكثرها أناقة”.

من جانبه قال وجدي الهادي المدير العام لشركة المنارة العالمية المجوهرات: “تتخذ المنارة العالمية للمجوهرات بفخر من العاصمة أبوظبي مقرا لها، ونحن سعداء باستضافة هذا الحدث البارز بالتعاون مع بوتيك “منبارت” وهي مؤسسة أخرى ناجحة في أبوظبي. لقد شكل تعاوننا معا في حدث ” MixNMatch”

نجاحا هائلا بما يتناسب مع هدفنا المتمثل في توفير منصات عمل فريدة ومثيرة تقدم لعملائنا باستمرار

أحدث الاتجاهات في عالم الرفاهية”.

Advertisements