شوكولاتة جودايفا تكشف عن أحدث مجموعاتها الحصرية بمناسبة موسم الأعياد

مستوحاة من التراث ورائعة “كسارة البندق”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2016- أطلقت علامة جودايفا البلجيكية الفاخرة، آخر تشكيلة من الشوكولاتة المفضلة للأذواق الرفيعة في جميع بوتيكاتها ومقاهيها في دولة الإمارات العربية المتحدة تزامناً مع موسم الأعياد. وتشمل المجموعة الجديدة المحدودة تشكيلة ملونة من الشوكولاتة البلجيكية المصممة والمغلفة لتعكس أجواء أعياد نهاية السنة والاحتفال بالسنة الجديدة.

وبهذه المناسبة قال السيد مانوج لويا، المدير العام لشوكولاتة جودايفا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “اكتسبت جودايفا شعبية هائلة لما تقدمه من المنتجات والتشكيلات الاستثنائية والفريدة من نوعها التي تناسب كافة المناسبات. ويترقب عملائنا كل جديد من جودايفا، وخصوصاً خلال هذا الموسم. ونحن واثقون من أن هذه المجموعة ستدخل الفرحة والسرور في قلوب الجميع احتفالاً بهذا الموسم.”

وتضم مجموعة Buche de Noel للأعياد لعام 2016 خمسة أنواع جديدة من الشوكولاتة الفاخرة لتغمر متذوقيها بمزيج مُفعَم بنكهات البندق والشاي المتبل والكستناء والقهوة والشوكولاتة. هذا وتُغلَف هذه المجموعة بعلبٍ ذات تصاميم جميلة.

كما تضم المجموعة شوكولاتة Intense Dark Chocolate Log التي ستغمر الذواقة بحلاوة حبات الكاكاو المحمصة لتضفي عليها شوكولاتة القاناش مذاقاً سلساً مغطى بلمسة من بودرة الكاكاو ومزيج من الشوكولاته الداكنة وشوكولاتة الحليب. ويمكن لعشاق الشوكولاتة والمذاق الرفيع الاستمتاع بـ Cème de Mocha التي تتكون من القاناش السلس مع القهوة الكولومبية الغنية والشوكولاته البلجيكية رائعة، في قوقعة من الشوكولاته الداكنة مغلفة بأشرطة الشوكولاته البيضاء.

هذا وتتميز أحدث مجموعة من جودايفا بالتشكيلات الفاخرة التي تجعل منها الهدايا المناسبة للأحباب والأعزاء.

ألهمت أوزبكستان، مسقط رأس المصممة دينارا مِرتاليبوفا، الفكرة التصميمية لمجموعة جودايفا الحصرية لهذا العام. فسلطت مِرتاليبوفا الضوء على الفولكلور جاعلةً رائعة “كسارة البندق” الفكرة الرئيسية التي تدور حولها تصاميم موسم أعياد هذه السنة.

تعرف جودايفا بكونها الشوكولاتة البلجيكية الرائعة والملهمة والمبتكرة والكلاسيكية بكل معنى الكلمة والتي سلبت قلوب الملايين من عشاق الشوكولاتة حول العالم.

 

Advertisements