نوكس تطلق Merveillance® expert fluide بخصائص تحارب شيخوخة البشرة وتصحح البشرة المختلطة

on

لصاحبات البشرة المختلطة قامت نوكس باستخلاص قوة زهرة زنبق النهار التي تحارب الشيخوخة وتعيد ملء خطوط التجاعيد لتمنحهن بشرة مشدودة وكل هذا بصيغةٍ مخملية ناعمة لا تسبب اللمعان مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات البشرة المختلطة وجعلها ممتلئة ونضرة دون الخوف من ترك أثرٍ لامع!

 

ما هو سرّ هذه الصيغة؟

قام فريق الأبحاث لدى نوكس بإلقاء نظرة قريبة على البروتينات الأساسية الثلاثة الموجودة في الجلد. إضافةً إلى الكولاجين والإيلاستين سلطت نوكس الضوء على بروتين ثالث غالبا ما تتجاهله مستحضرات العناية بالبشرة رغم دوره الفعال في تركيبة الجلد وهو الفيمينتين. مع تقدم السنّ تتعرض هذه البروتينات الثلاثة للكثير من التغيرات التي تؤدي فيما بعد إلى ظهور التجاعيد. هذا الاكتشاف كان مصدر وحي نوكس لتطوير حلِّ مبتكر لمحاربة علامات التقدم بالسن. وأساس هذا الابتكار كان اكتشاف زهرةٍ ذات قوةٍ مذهلة وهي زنبق النهار. إلى جانب الميموزا والكونستانتينوبل، تعمل العناصر الفعالة في زهرة زنبق النهار أو Daylily Oleoactive® على حماية وإصلاح البروتينات الثلاثة التي تلعب دوراً أساسياً في الحفاظ على شباب البشرة. ولذلك يوفر Merveillance® expert حلاً مثالياً لمحاربة خطوط التجاعيد وترهل البشرة.

 

زنبق النهار، زهرة مذهلة، وتقنية استخراج مذهلة أيضاً

آسيا هي الموطن الأصلي لزهرة زنبق النهار التي تزهر في الفجر وتذبل عند الغروب لتعود وتتجدد في الصباح التالي بشكل زهرةٍ جديدةٍ نضرةٍ ومبهرة. اختارت نوكس أزهار زنبق النهار الحمراء التي تنبت في جزيرة تيكسيل الهولندية وذلك لمكوناتها الغنية بالجزيئات الفعالة. ولاستخلاص هذه الجزيئات اعتمدت نوكس أسلوباً طبيعياً وديناميكياً خالياً من المذيبات، يستند إلى خبرة 20 عاماً في استخراج الزيوت النباتية.

يشتمل هذا الأسلوب على طحن كل الأجزاء الهوائية من الزهرة (الساق والبتلات والأوراق) حتى تصبح كالبودرة. ثم يتم خلط هذه البودرة مع الأفوكادو وزيوت زهرة المسك ثم تتم تصفية المزيج.

بعد ذلك تتم معايرة المزيج مع 12 جزيئاً فعالاً أو active molecules تطغى عليها جزيئات الفلافونويدز والكاروتينويدز والأحماض الدهنية غير المشبعة.

 

تتعزز فعالية هذه التركيبة بثلاث براءات اختراع (تخضع للمصادقة في فرنسا)

وكما ذكرت أليزا جابيز مؤسسة مجموعة نوكس والمديرة التنفيذية لها: “كشفت أبحاثنا عن الدور الهام الذي يلعبه بروتين الفيمنتين في تركيبة البشرة. في عام 2014 أدى هذا الاكتشاف إلى ولادة ابتكارٍ هام وهو مجموعة Merveillance® expert بمكونها الحصري وهو Daylily Oleoactive® الذي أثبت فعاليته في تخفيف التجاعيد وشدّ البشرة. لكن مجموعة Merveillance® expert كان ينقصها منتج يلبي احتياجات السيدات ذوات البشرة المختلطة. ولهذا ابتكرنا سائلاً مصححاً يتمتع بخصائص Merveillance® expert  في محاربة التجاعيد وشدّ البشرة ويقوم بنفس الوقت بشدّ المسامات والتخفيف من اللمعان”.

في عام 2016 أطلقت نوكس أخيراً الحل المثالي لملء التجاعيد وشد البشرة المختلطة والمسامات دون أن يترك أثراً زيتياً وهو سائل Merveillance® expert fluide.

بسبب الاختلال في توازن الهرمونات وعوامل أخرى مثل التوتر والتدخين والتلوث تتحول بشرة الكثير من السيدات إلى بشرة مختلطة، وبالتالي يعانين من زيادة الافرازات الدهنية في بشرة الجبين والأنف والذقن وتوسع المسامات. كما أن منتجات محاربة التجاعيد عالية التركيز تفاقم هذه المشاكل.

 

يتوفر Merveillance®expert fluide في سيفورا والصيدليات الرائدة في في دول مجلس التعاون الخليجي بسعر 225 درهم.

 

 

Advertisements