ضع ابتسامة على وجهها في عيد الحب في هذا العام

الحب لا يتطلب كلمات كثيرة، بل لفتات صغيرة من القلب. إنه موسم الحب ولا شيء ينشر الرومانسية الجميلة أكثر من قطعة من المجوهرات الخلابة. سواء كنت تبحث عن هدية تحلم بها لشخص عزيز عليك أو أحد أفراد الأسرة، فإن مجموعة Eternity الجديدة من Bernhard H. Mayer® لديها كل شيء لمساعدتك في التعبير عن مشاعرك.

احتفالاً بموسم الحب، أطلقت شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة QNET هذه المجموعة الأنيقة والفاخرة التي تضم سبعة قلادات حب كلاسيكية. تشكيلة Eternity المنتقاة بدقة هي شهادة على الحب الأبدي. عيد الحب مناسبة مثالية لإظهار ماذا تعني لك زوجتك. الى جانب ذلك، فإن المرأة تحب مجوهرات جداً وأن هذه المجموعة تقدم لك قلادات مختلفة في كل مناسبة لتجعلهن يشعرن بالحب طوال العام.

مع الحب والإخلاص اللانهائي كمركز لهذه المجموعة، تتشكل هذه القلادات في أشكال قلوب، دوائر، ورموز الأبدية كما أن التصاميم ترمز للمحبة العميقة والعواطف الجياشة.  هذه القلادات الأنيقة الدقيقة تم تصميمها لكي تملأ قلوب مرتديها بلحظات ثمينة تستحق التذكر إلى الأبد.

هذه المجموعة الجديدة الحصرية الفاخرة تشمل ما يلي:

قلادة Amore Twin 

قلبين كلقب واحد 

قلادة heart-within-a-heart من Bernhard H. Mayer®  مصنوعة من الذهب الأصفر ومزينة بألماس على شكل قلب صغير وتذكرك بأن كل لحظة حياة دائما غالية مع شخص عزيز.

 الذهب الأصفر 18K ، 1.00 غرام،  0.03 قيراط الماس، H / SI،  مع هدية مجانية من سلسلة مطلية بالذهب الأصفر

Advertisements