لو 66 شانزيليزيه في دبي: أصبح للأزياء الراقية عنوان جديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، متجر ’لو 66 شانزيليزيه‘ الباريسي الذي تديره مريم الهاشمي ويعمل كامتياز من ’دوال إنفستمنتس‘. إلى جانب العديد من العلامات التجارية العالمية، يقدم ’لو 66‘ أعمالاً لمشاهير عالم الموضة في الشرق الأوسط مثل علامة AKS التجارية التي ابتكرتها الأختان البحرينيتان آمنة وأسماء خالد سيف واللتين كانتا بين الحضور أيضاً. تشتهر الأختان بشغفهما للهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية في المناطق الحضرية والذي ينعكس في جميع مجموعاتهما. وتتضمن العلامات المحلية الشهيرة مثل ’ريمامي‘ التي ولدت كثمرة لجهود المصممة ريم البنا الحائزة على جوائز والتي جذبت الأنظار بفضل مفاهيمها التجريبية الخاصة ورسومها التصويرية اليدوية التي تتسم بالحيوية والجاذبية.

فيما قالت مريم الهاشمي: “حرصت عند اختيار القطع في المتجر على عدم انتقاء القطع المتوفرة في السوق المحلي. وقد لعبت المقومات الجمالية الأوروبية دور الخط العام للمفهوم ولكن المصممين المحليين كان لهم حضور بالغ الأهمية أيضاً في لفت الانتباه إلى المبدعين المهرة في المنطقة”.

يفتح متجر ’لو 66‘ أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.facebook.com/LE66Dubai/.

 

Advertisements