جددي مظهر بشرتك وملمسها مع إسفنجات الوجه من Konjac Sponge Company

مع حلول فصل الشتاء تزداد فرصة إصابة البشرة بالجفاف والخشونة والمظهر الباهت جراء تعرضها للرياح الباردة والأجواء الدافئة داخل المنزل. ومن أجل تحسين الصحة العامة لبشرتك وملمسها، يُصبح من الضروري استخدام الأدوات المناسبة لتنظيف بشرتك وتحسين مظهرها، ومن تلك الأدوات إسفنجات الوجه من The Konjac Sponge Co.

تُصنع إسفنجات الوجه هذه من نبات الكونجاك الطبيعي بنسبة 100%؛ وهو ألياف نباتية غنية بالرطوبة يتم معالجتها دون أي ألوان أو إضافات صناعية، الأمر الذي يجعلها الاختيار المثالي لإكساب بشرتك شعوراً فائقاً بالنظافة والنقاء والانتعاش. تتكون هذه الإسفنجات اللطيفة على البشرة من بنية فريدة من نوعها تشبه الشبكة وتتميز بغناها بالفيتامينات والمعادن، وبقدرتها على تقشير البشرة وإكسابها نعومة فائقة، وفي نفس الوقت تعمل على تنشيط عملية تدفق الدم ونمو خلايا بشرة جديدة. ونظراً لأنها ذات طبيعة قلوية، فإن ألياف الكونجاك تتميز بقدرتها على موازنة حموضة الشوائب ودهون البشرة، الأمر الذي يجعلها مناسبة للبشرة الشديدة الحساسية أيضاً.

 

تتوفر إسفنجات الوجه المصنوعة بأسلوب مستدام والمناصرة لمبدأ عدم إجراء التجارب القاسية على الحيوانات بأنواع مختلفة يناسب كل منها المتطلبات الخاصة للعناية بالبشرة. وتضم التشكيلة حالياً إسفنجات مصنوعة من الطمي الأحمر مصممة خصيصاً للبشرة الجافة والمفتقرة إلى الترطيب، وإسفنجات مصنوعة من الطمي الوردي تناسب البشرة المجهدة المفتقرة إلى الحيوية، وإسفنجات مصنوعة من الطمي الأخضر للبشرة العادية إلى الدهنية. تتوفر الإسفنجات برائحة طبيعية ورائحة الفحم، وهي مخصصة للبشرة العادية والبشرة المعرضة للإصابة بالبقع/حب الشباب على التوالي.

 

تتوفر إسفنجات الوجه من The Konjac Sponge Co. في متاجر هولاند آند باريت، وذا أورجانيك كافيه، وميك أب إتسترا، وعلى موقع التسوق الإلكتروني Basharcare.com. تُطرح الإسفنجات بأسعار تبدأ من 60 درهماً إماراتياً. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوكwww.facebook.com/thekonjacspongecompanymiddleeast ومتابعتنا على @konjacspongecompany.

 

Advertisements