استعيدي إشراقة بشرتك الطبيعية مع Urban Veda

on

للحصول على بشرة متألقة بإشراقة طبيعية، من الضروري استخدام المنتجات الصحيحة التي تعالج البشرة الشاحبة مثل مجموعة Radiance من Urban Veda. تضم هذه المجموعة القائمة على أسس طب الأيورفيدا منتجات للعناية بالوجه والجسم مزودة بالعناصر اللازمة لتغذية بشرتك برفق والحفاظ على إشراقتها وشبابها الدائمين.

غسول الوجه اليومي Daily Radiance Face Wash (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

بفضل احتوائه على خلاصة الكركم ذات المفعول الحيوي، يستهدف غسول الوجه هذا التخلص من الملوثات البيئية المنتشرة في المدينة، كما أنه يعمل على تفتيح لون البشرة. تعمل خلاصات الفواكه ذات المفعول الفائق والمستخدمة في هذا الغسول على مكافحة الضرر الناتج عن الجذور الحرة، كما أنها تدعم عملية تجديد الخلايا بشكل صحي، مما يترك البشرة مفعمة بالنعومة والطراوة والترطيب.

التونر المرطب Radiance Hydrating Toner(بسعر 95 درهماً إماراتياً)

يتميز هذا التونر باحتوائه على مزيج من خلاصات الفواكه ذات المفعول الفائق، كما أنه يساعد في إضفاء بريق على بشرتك، فضلاً عن أنه يحافظ على التوزان الطبيعي لدرجة الحموضة ببشرتك. تساعد المكونات الأخرى التي يشتمل عليها هذا التونر مثل خلاصة قشر البرتقال في تحقيق التوازن ببشرتك وتوحيد لونها.

*مستحضر تقشير الوجه Radiance Exfoliating Facial Polish (بسعر 95 درهماً إماراتياً)

 

بفضل تركيبته المتميزة المتخصصة في تحقيق التوازن بالبشرة وتفتيح لونها، يعمل مستحضر تقشير الوجه الرقيق الغني بالكريم على تقشير البشرة بفاعلية، في حين تساعد خلاصات الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة في تجديد الخلايا، مما يكشف عن بشرة مفعمة بالشباب والإشراق. تدعم الخلاصات النباتية الأخرى المنعمة للبشرة وظيفة الحماية الطبيعية للبشرة، كما أنها تحميها من فقدان الرطوبة، مما يساعد في تحسين مرونة البشرة.

 

كريم النهار Radiance Day Cream (بسعر 135 درهماً إماراتياً)

 

بفضل تركيبته الطبيعية التي تراعي مبادئ طب الأيورفيدا، يحتوي هذا الكريم النهاري على مزيج حيوي رائع من حمض الببتيد المتخصص في إصلاح خلايا البشرة ومركب الأحماض الأمينية الذي يساعد في علاج علامات فرط التصبغ ويعزز توازن البشرة ويوحد لونها. تساعد الخلاصات المعززة للترطيب وزيادة إفراز مادة الكولاجين في الحفاظ على نعومة بشرتك وطراوتها وترطيبها.

 

 

كريم الليل Radiance Replenishing Night Cream لتجديد خلايا البشرة (بسعر 135 درهماً إماراتياً)

 

بتركيبته الغنية بالمغذيات النباتية ومضادات الأكسدة، يحتوي المزيج الحيوي الفعال لهذا الكريم الليلي على سلسلة ببتيدات مضادة للالتهابات مما يساعد في منح البشرة بريقاً رائعاً. كما يحتوي هذا الكريم على زيوت حيوية ترطب البشرة بعمق مما يعزز إنتاج الكولاجين ويحسن مرونة البشرة، وهكذا تحصلين على بشرة مفعمة بالشباب والترطيب كل صباح.

 

غسول الجسم Radiance Body Wash (بسعر 75 درهماً إماراتياً)

 

لا يعمل غسول الجسم على تنظيف بشرتك وترطيبها فحسب، بل يُضفي على البشرة مظهراً مشرقاً ويوحد لونها. كما يحتوي هذا المنتج على خلاصات فعالة تكسب البشرة نعومة فائقة وتساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين، إضافة إلى دعم وظيفة الحماية الطبيعية للبشرة، مما يعني أن بشرتك لن تعاني من الجفاف بعد الاستحمام نتيجة فقدان محتواها من الماء.

 

مقشر الجسم Radiance Body Scrub (بسعر 85 درهماً إماراتياً)

 

يتميز مقشر الجسم Radiance Body Scrub بتركيبته الغنية بعناصر تنظيف البشرة الفعالة المستخلصة من النباتات والخلاصات النباتية والزيوت الأساسية العطرية مما يجعله الاختيار المثالي لتنظيف البشرة وترطيبها وتعزيز إشراقتها. يحتوي مقشر الجسم على مزيج من خلاصة النباتات والفواكه الفعالة التي تمنح البشرة بريقاً متميزا،ً وعناصر التقشير الطبيعية للتخلص من خلايا البشرة الميتة، في حين تعمل الخلاصات المعززة لإنتاج الكولاجين والمنعمة للبشرة على ترطيب البشرة وتجديد خلاياها.

 

سائل ترطيب الجسم Radiance Body Lotion (بسعر 95 درهماً إماراتياً)

 

يحتوي سائل ترطيب الجسم على مكونات رئيسية مستوحاة من طب الأيورفيدا تعزز إنتاج الكولاجين، إضافة إلى خلاصات الفواكه الفعالة الغنية بمضادات الأكسدة. تعمل جميعهاً في تآزر لتوحيد لون البشرة وإكسابها مظهراً مشرقاً. بفضل تركيبته الغنية بالكريم، يتميز سائل الترطيب بقدرته على حبس الرطوبة داخل البشرة وعلاج البشرة الجافة والباهتة وتعويض ما فقدته من ترطيب.

 

مجموعة Urban Veda الكاملة متوفرة في متاجر هولاند آند باريت وسبينس وويت روز ومتجر لولو البرشاء وبايو أورجانيك في جميع أنحاء الإمارات.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة منتجات Urban Veda ومعرفة نوع الدوشا المناسب لكِ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.urbanveda.co.uk  إنستغرام @urbanveda

Advertisements