روعة الشيا! من لوكسيتان

on

جديد منظّف رغوي

ضعي كمّية صغيرة على يدك، وأضيفي القليل من الماء، ثمّ افركي بلطف بواسطة رؤوس أصابعك عبر القيام بحركات دائرية. أمام ناظرك، يتحوّل الكريم إلى رغوة غنية وناعمة يمكنك تطبيقها على الوجه. وبنعومة فائقة لا مثيل لها، تناشد الرغوة الحواس والبشرة بينما تنظّفها برقّة مبهرة… لقد عُزّز هذا المستحضر بزيت الشيا (5%)، ليترك البشرة بنظافة، وانتعاش ونعومة مثالية.

جديد مرهم اليدين المركّز

أعدّ هذا المستحضر من زبدة الشيا بنسبة 25% وهو مثالي لتلطيف اليدين المتعبتين بفعل العوامل البيئية الضارّة. إنّ قوامه الغني جدّاً هو كلّ ما تحتاجين إليه لتنعيم يديك. فزبدة الشيا تغذّيهما بعمق بينما تأخذ حواسك في رحلة إلى بوركينا فاسو حيث تجمع النساء جوز الشيا… هؤلاء النساء اللواتي يتمتّعن برقّة ساحرة يبدو وكأنّها تجسّد نعومة الزبدة بحدّ ذاتها.

الألنتوين والجليسرين: مكوّنان فعّالان يمنحان الملمس النهائي لهذه التركيبة. فالألنتوين يمتاز بخصائص مريحة لترك تأثير ملطّف، بينما يقوم الجليسرين بترطيب البشرة ومنحها شعوراً بالراحة، كما يُعزّز فوائد الكريم المرطّبة.

تُعدّل هذه التركيبة وفقاً لحالة يديك. استعمليها كمرهم لليدين صباح ومساء كلّ يوم، من دون أن تنسي البشرة المحيطة بالأظافر. لفعالية أكبر، استخدميها كماسك وطبّقي كمّية وافرة، مرّتين في الأسبوع على الأقلّ. دعي البشرة تمتصّها طيلة 10 دقائق، ثمّ تمتّعي بيدين ناعمتين إلى أقصى الحدود.

لكن ما نفع نظام العناية باليدين هذا من دون التدليك؟ في النهاية، العناية بيديك هي أيضاً مساعدتهما على الشعور بالراحة. باشري أوّلاً بظهر اليد عبر القيام بحركات دائرية حتّى بلوغ الرسغ. ثمّ انتقلي إلى الأصابع، ودلّكيها برفق، الواحد تلو الآخر. أخيراً، ركّزي على قاعدة الأظافر حيث تحتاج البشرة إلى تغذية إضافية.

أزيلي المكياج ونظّفي بشرتك

أزيلي الشوائب عن بشرتك وآثار المكياج. أعيدي النعومة إلى بشرتك، بينما تأسرين حواسك. إنّ الميلك المنظّف بحجم 200 مل والزيت المنظّف بحجم 200 مل هما من المستحضرات الأكثر مبيعاً. والآن ينضمّ المنظّف الرغوي الجديد بحجم 125 مل إلى مجموعة الشيا، مع تركيبة لا تقاوم تتحوّل إلى رغوة كريمية. كلّ ما تحتاجين إليه هو بضع قطرات من الماء والقيام بحركات دائرية للحصول على رغوة غنية لتنظيف البشرة.

ضعي التونر وانعشي بشرتك

استخدمي التونر على بشرتك واتركيها نظيفة وناعمة ومنتعشة. لا شكّ أنّ التونر اللطيف بحجم 200 مل هو أحد المستحضرات الأساسية في مجموعة الشيا! فهذه التركيبة المحبوبة جدّاً تساعد على تلطيف البشرة بينما تعمل على إزالة الشوائب.

رطّبي البشرة وغذّيها

صُمّمت مجموعة زبدة الشيا للعناية بالوجه لترطيب بشرتك وتغذيتها. بما أنّ زبدة الشيا تحتوي على الأوميغا 6 والكاريتين، يوفّر كريميْ الوجه في مجموعة زبدة الشيا خصائص مغذّية وواقية. وتحتاج البشرة العادية إلى المختلطة إلى الكريم المريح الخفيف بحجم 50 مل، بينما ستحبّ البشرة الجافّة إلى الجافّة جدّاً الكريم المريح الغني جدّاً بحجم 50 مل.

مكوّن مبهر بتعدّد فوائده

في بوركينا فاسو، تصنع النساء زبدة الشيا يدوياً. وبينما قد تتوقّعين أن تضعف وتتعب عمليّة ممثالة البشرة، يأتي الواقع مختلفاً تماماً. فهي تترك اليدين بنعومة رائعة، لا تُصدّق. اكتشفت L’OCCITANE أنّ زبدة الشيا التي تُنتج في بوركينا فاسو باستخدام أساليب تقليدية غنيّة بالأوميغا 6 والكاريتين. فهذان الجزيئان يتمتّعان بخصائص استثنائية ويساعدان على ترطيب وتغذية البشرة في كلّ يوم مع منحها حماية إضافية.

Advertisements