إصدار جديد: علامة Ciaté London التجارية تجلب مجموعة الماكياج الخاصة بها إلى الإمارات العربية المتحدة

on

تجلب Ciaté مجموعة الماكياج الجميلة والمرحة والجريئة إلى المنطقة. صُممت مجموعة الماكياج الفائقة الجودة المناهضة للاختبارات القاسية على الحيوانات والتي تضم منتجات أنيقة ومرحة وجريئة، لتأسر القلوب بفضل أحمر الشفاه المطفي السائل وألوان ظلال العيون المعدنية وغير ذلك الكثير.

تأسست علامة Ciaté London على يد شارلوت نايت التي بدأت مشوارها المهني بخطى متواضعة من خلال عملها فني تقليم أظافر، وبفضل شغفها القوي بالألوان ورؤيتها الخاصة بمستحضرات التجميل المبتكرة تطورت Ciaté London سريعاً لتُصبح علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل ذات شهرة عالمية تطرح مجموعة كبيرة من المنتجات تهدف إلى تشجيع عاشقات الماكياج وإلهامهن لتجربة ألوان جديدة والتلاعب بها كل يوم.

بفضل الإقبال الدائم لعاشقات الجمال في جميع أنحاء العالم، صُممت مجموعة الماكياج الفاخرة المفعمة بالألوان الثابتة التي تدوم طويلاً لتعبر عن جميع جوانب الشخصية من خلال منتجاتها المرحة ذات الأفكار الإبداعية. بدءاً من مجموعات ظلال العيون ذات الألوان الجريئة والطبيعية وصولاً إلى مجموعة أحمر الشفاه السائل المخملي Liquid Velvet Range التي تتميز بتركيبتها المعززة بحمض الهيالورونيك لترطيب الشفاه وإكسابها نعومة فائقة، قررت العلامة التجارية طرح المزيد من المنتجات التي تجمع بين المظاهر الجمالية الجذابة والفوائد المعززة للبشرة.

تتوفر مجموعة ماكياج Ciate’ London حالياً في متجر بلومينغديلز بدبي مول وعبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني me.com-beautysolutions

Advertisements