عطر NÉROLI & ORCHIDÉE من L’OCCITANE EN PROVENCE

on

قُدّر لهما أن يكونا معًا…

يحيك الأوركيد وشاحًا أزليًّا من العطر ليعبّر

عن حبّه الخالص للنيرولي المرح، تتداخل فيه النفحات الأنثويّة

بامتياز. يجسّد هذا اللقاء الفاكهي الزهريّ، هذا التزاوج بين مكوّنين

فاخرين، جوهر المجموعة التي تحمل اسم هاتين الزهرتين.

زهور لا تفترق

زهرتان مؤثّرتان وعاطفيّتان، شغوفتان وناعمتان، تطلقان بتلاتهما بدون عجلة وكأنّهما تستلذّان بمتعة التشوّق. ثمّ تتعانقان في باقة من النفحات الزهريّة والفاكهيّة التي تعلق أذيالها في الهواء آسرةً ومعاصرة. تتميّز كلتاهما بالرقّة والشاعريّة وتعبّران عن أرقى أوجه الأنوثة وتتقافزان تتناقلان بين وجه وآخر. إنّهما وجهان متناقضان لكن يجمعهما انسجام تام وهما مصدر وحي قارورة أعيد تصميمها لتعكس هذه الحدّة الجديدة.

NÉROLI & ORCHIDÉE

عطر حميم تختارينه لمدى الحياة

يترك هذا العطر انطباعاً أوّلياً يتمثّل بنفحة منعشة من البرتقال واليوسفي. ثمّ تتلاشى هذه النفحة الحرّيفة وتغيب في الكواليس لتفسح المجال أمام النفحات الزهريّة الجليّة والغامضة في آن. تؤكّد النيرولي حضورها الرقيق بفضل تقنية التشريب لأريج زهر البرتقال الثمين الآتي من بروفانس. وقد استطاعت بفضل حيويّتها وسِعة حيلتها أن تجذب الأوركيد من مدغشقر، فهي ليست بريئة كما تبدو. كما يظلّ عناقهما الشاعريّ الشغوف حائمًا في غمامة من عبق المسك والسوسن. إنّه عطر المرأة المشرقة، الشذا الساحر الذي تتركه أينما حلّت.

عطر ستعشقينه

من دون شروط وإلى الأبد…

يحيط بعنق القارورة شريط وردي فاتح مربوط على شكل فراشة ليمثّل الاتحاد بين المكوّنات الثمينة، في حين يحيط إطار ذهبيّ باسم العطر على العلبة ذات التصميم الجديد.

العائلة

فاكهيّة – زهريّة

مصمّم لـ

النساء بامتياز

المكوّنات الأساسيّة

خلاصة النيرولي المستخرجة بتقنية تشريب زهر البرتقال

المتوسّطي الآتي من مدينة بروفانس

خلاصة أوركيد مدغشقر

المقدمة- البرتقال والمندرين

القلب – النيرولي والمشمش ونسغ شجرة التين

القاعدة- الأوركيد والمسك والسوسن

لحظات استرخاء

بعطر لا يُقاوم

تتدفّق روائح مذهلة من غراس إلى حمّامك… زهرتان مليئتان بالحرف تشكلان مصدر وحي لمستحضرات العناية بالجسم هذه التي لا يجب أن يخلو منها أيّ حمّام.

جل الاستحمام: تذوب قطرات مطر استوائيّة في الندى المتلألئ على زهر البرتقال… استمتعي بهذه اللحظة الساحرة التي يدلّل فيها دفء الماء بشرتك وينظّفها ويعطّرها بنفحة رقيقة من الشذا الفاكهي الزهريّ.

ميلك حليب الجسم: تغذّي زبدة الشيا بشرتك كما تجمّلها وترطّبها وتدلّلها. يغرق يذوب ميلك حليب الجسم في البشرة برقّة ويلفّها بوشاح من أريج عطر & Orchidée Néroli الرقيق والآسر.

كريم اليدين: تلتقي فوائد زبدة الشيا بعطر زهرتين رائعتين هما خير تعبير عن الأنوثة… يغدق كريم اليدين الأساسيّ والحريريّ الناعم هذا، يضيف برائحة رائحة رقيقة وشاعريّة على اليدين.

 

Advertisements