ميك اب فور ايفر تطلق أحدث منتجات مجموعة ULTRA HD

تعرفي على اسرار البشرة والمكياج المثالي

#BeYou #UHDExperience

أصبح السيلفي جزء أساسي في حياة كل منا لتسجيل لحظاتنا الهامة على الإعلام الرقمي، بالإضافة الى التطور في عالم السينما. التقنيات الحديثة المستخدمة في الهواتف الذكية هذه الأيام، جعلت أقل عيوب البشرة يظهر بوضوح ولأن MAKE UP FOR EVER تواكب كعادتها التكنولوجيا الحديثة، فقررت تطوير مجموعة ULTRA HD الخاصة بها لتشمل كل ما يلزم لتحضير البشرة وإضفاء اللمسات النهائية عليها.

مجموعةULTRA HD الجديدة تشمل معزز البشرة ومعزز الشفاه والبودرة المضغوطة والبودرة الحرة فائقة الجودة، وهم أساسياتك لبشرة مثالية ذات رونق نضر في كل وقت. كما أن MAKE UP FOR EVER استخدمت الطبيعة الشفافة للمجموعة الجديدة لتتيح المجال للجميع ليعبّروا عن أنفسهم بحرية بدون الحاجة لإخفاء هوياتهم ولا ملامح وجههم.

معزز البشرة ULTRA HD SKIN BOOSTER

التحضير هو الأساس!

حتى أفضل كريمات الأساس لن تعطي النتيجة المثالية بدون التحضير المناسب للبشرة. كلما كان رونق البشرة نضر وطبيعي، كلما بدت أفضل على الكاميرا – داني سانز – المؤسس والمدير الفني ل MAKE UP FOR EVER

كعادتها، تتحدى MAKE UP FOR EVER تكنولوجيا 4K المستخدمة في الهواتف الذكية والكاميرات الحديثة التي تبرز عيوب البشرة بمنتهى الوضوح حتى أن الماكياج وحده لا يمكنه إخفاء هذه العيوب – فقدمت منتج هام لتحضير البشرة، وهو معزز البشرة ULTRA HD SKIN BOOSTER.

هذا المنتج الجديد ضمن عائلة ULTRA HD من MAKE UP FOR EVER يساعد على إضفاء رونق ونضارة على البشرة بشكل طبيعي وشفاف، بفضل السيروم المائي المستخدم به.

تركيبة معزز البشرة ULTRA HD SKIN BOOSTER تحتوي على مادة حمضية تخلق طبقة شفافة على الوجه ضرورية قبل وضع الماكياج، كما تحتوي على زيت الأرجان المليء بفيتامين E بتأثيره الذي يخفي الخطوط الرفيعة والهالات السوداء بالبشرة.

يحتوي معزز البشرة ULTRA HD SKIN BOOSTER على مادة الكولاجين التي تشد مسام البشرة بطريقة تمنحها إطلالة صحية ومشرقة بشكل طبيعي.

معزز الشفاه ULTRA HD LIP BOOSTER

مفتاح الشفاه الممتلئة الرطبة

خبراء التجميل بالعالم يعرفون أن أجمل ماكياج للشفاه لا يكتمل إذا لم تكن الشفاه ممتلئة ورطبة. ولذلك أضافت MAKE UP FOR EVER على مجموعة ULTRA HD معزز الشفاه ULTRA HD LIP BOOSTER الذي يحتوي على سيروم خاص لتحضير الشفاه وإضفاء مزيج من الإمتلاء والنعومة والترطيب عليها حتى تكون النتائج مثالية.

إملأي شفاهك!

يحتوي معزز الشفاه ULTRA HD LIP BOOSTER على زيت دهني يعزز الترطيب ويعالج الشفاه الجافة، ليمنحك نتيحة نضرة بلمسة واحدةـ كما أنه يحتوي على حمض الهايلرونيك وهي مادة قوية تحمي الشفاه وتملأها وتحافظ على مرونتها الطبيعية، لتترك الشفاه بمظهر صحي وممتلئ وناعم.

متوفر باللونين الشفاف والخوخي.

البودرة المضغوطة ULTRA HD MICROFINISHING PRESSED POWDER

الخطوة الضرورية لبشرة فائقة الجودة

لأنها مصممة كخطوة أساسية لماكياج مثالي فائق الجودة، تساعد البودرة المضغوطة ULTRA HD MICROFINISHING PRESSED POWDER على تثبيت الماكياج وإطفاء لمعان البشرة، لتعطي نتيجة مطفية وطبيعية وجذابة. وتتوفر في ثلاث درجات لونية حتى يمكن لكل ألوان البشرة الحصول على نفس النتيجة الرائعة.

تغطية خفية للبشرة

أهم ما يميز البودرة المضغوطة ULTRA HD MICROFINISHING PRESSED POWDER هي حبيباتها المجهرية ومزيج بودرة السيليكون والسيليكا الذي يضع غطاء شفاف على البشرة يخفي عيوبها، بما في ذلك الخطوط الرفيعة والمسام الواسعة، ويعطيكي بشرة موحدة.

متوفر باللون الشفاف والأصفر والخوخي، حتى يناسب البشرة الداكنة فلا تظهر عليها آثار بيضاء أو رمادية.

البودرة الحرة ULTRA HD MICROFINISHING LOOSE POWDER

المحطة الأخيرة بطريق التألق المثالي

كلمسة أخيرة لاستكمال رحلة الماكياج المثالي بلا منازع، طورت MAKE UP FOR EVER البودرة الحرة MICROFINISHING LOOSE POWDER لتصبح ضمن مجموعة ULTRA HD الجديدة.

تعمل البودرة الحرة ULTRA HD MICROFINISHING LOOSE POWDER (وهي النسخة السائبة منULTRA HD MICROFINISHING PRESSED POWDER) بشفافية عالية وخفة فائقة لتثبيت الماكياج وإزالة لمعان البشرة.

انعكاس للضوء مع ملمس مخملي

سر النتيجة الرائعة للبودرة الحرة ULTRA HD MICROFINISHING LOOSE POWDER هي مادة السيليكون الشفافة، قليلة الكثافة التي تعكس الضوء وتعطي نتيجة طبيعية والتي لو تم استعمالها بالكمية والطريقة الصحيحة، فإن أفضل الكاميرات لن يمكنها اكتشاف آثار البودرة على البشرة. كما أن حبيباتها الدائرية تمنح ملمس مخملي وناعم في ثوانٍ.

Advertisements