مولتون براون تطلق مجموعة الربيع

زنبق الوادي الندي واليانسون النجمي

لندن عبر كورنوال

الإمارات العربية المتحدة، دبي – فبراير 2016:

تكشف مولتون براون، خبراء لندن في العطور، عن مجموعتها الرائعة والجديدة من الزهور – مقاربة جديدة لعبير كلاسيكي مستوحى من النقاء الأنيق لباقة زهور عروس.

وتصفها جينيفر جامبون، صانعة العطور في مولتون براون بأنها، “باقة ربيعية من الزهور البيضاء التي تم للتو قطافها، وما زالت تغطّيها قطرات الندى الصباحية. يضفي إليها اليانسون النجمي الحلو لمسة راقية ومخادعة من انتعاش النباتات الخضراء. تشبه النفحات العليا عبير المروج، في حين يتفتح قلب حقيقي من الزهور مع زنبق الوادي والماغنوليا. يبقى اليلانغ – يلانغ للمسة أخيرة ناعمة وتدوم لمدة طويلة.”

تحتفل القصة خلف المجموعة بالنفحات الرائدة لزنبق الوادي، بصفتها الزهرة الرمزية الشهيرة لمهرجان يوم الزهور في هيلستون، كورنوال. لتسجيل حلول فصل الربيع، يرتدي سكان البلدة ثياباً بيضاء مزيّنة بأغصان يانعة من زنبق الوادي ويرقصون عبر الشوارع الخلابة.

تعاونت مولتون براون مع محلات تجارة وتنظيم الزهور التي تتخذ من لندن مقراً لها، ذا فلاور أبريشياشن سوسايتي، لتصميم رسم يدوي لأجراس زنبق الوادي الرقيق على قوارير مجموعة الاستحمام من أجل لمسة أخيرة فائقة الأنوثة. ومع وجودها الرائع ضمن علب هدايا باللون الأخضر الناعم، تشكل هذه المجموعة السرمدية الهدية مثالية الدلال في هذا الربيع.

Advertisements