ILLUMIN8 تقدم دورةً تدريبيةً لتعليم فن الماكياج وطرق تصفيف الشعر

ورشة عمل خاصة بتصفيف الشعر مع مصفف الشعر بابلو كيوماين

من 26 إلى 30 مارس 2017

يبدو أن لكل موسم مجموعة متكاملة من قَصَّات الشعر المختلفة؛ بدءاً من قصات الشعر الكلاسيكية الأنيقة ووصولاً إلى قصات الشعر الحديثة الرائعة، ومنها على سبيل المثال: تصفيف الشعر مع وضع خُصَل مُمَوَّجَة كثيفة من الأمام، وتصفيف الشعر برفع قُصة الشعر إلى أعلى مع تخفيف جانبي الشعر، وتصفيف الشعر بحيث تصل قُصة الشعر إلى العينين، وتصفيف الضفائر الجانبية وتقسيم الشعر إلى نصفين وتصفيف كل منهما على شكل ذيل الحصان، وتصفيف الشعر كضفيرة على شكل السنبلة، وتصفيف الشعر على شكل ذيل الحصان الملفوف، فضلاً عن الضفائر بمختلف أشكالها، ورفع الشعر إلى أعلى الرأس ليكون على شكل دائرة، مع تدريج طول الشعر.

ولإيمان ILLUMIN8 الشديد بأهمية تعزيز المهارات وشحذ همم وخيال مصففي الشعر وخبراء الماكياج ومصممي الأزياء في المنطقة، يسر مدرسة التجميل ILLUMIN8 أن تعلن عن استضافة ورشة عمل مكثفة مُعَدَّة خصيصاً لهذا الغرض في الفترة من 26 وحتى 30 مارس، يديرها مصفف الشعر الذي ابتكر فكرتها بابلو كيوماين.

 

يُعد بابلو كيوماين أصغر مصففي الشعر المشهورين عالمياً؛ حيث فاز مرتين بجائزة أفضل مصفف شعر سويسري، كما أنه سفير عالمي لمجموعة منتجات Balmain، ومن المؤكد أن سيرته الذاتية الحافلة بالإنجازات ستنال إعجابَكِ، لا يُعد بابلو مصففَ شعرٍ مبدعاً ذا موهبة استثنائية فقط ولكنه شخصية تتميز بالمهنية فضلاً عن عمله الدؤوب واجتهاده المتواصل.

صرَّحت السيدة كيت جودين مُؤَسِّسَة ILLUMIN8 Media Makeup Studio قائلةً: “يرى المصممون والمصورون والمخرجون المبدعون والمحررون أن تصفيف الشعر ليس مجرد إضافة للمظهر العام، ولكنه أمر يجب الاهتمام به اهتمامنا بالملابس أو بمستحضرات التجميل”. وأضافت قائلةً: “يُسعدني انضمام بابلو مصفف الشعر الشهير وإدارته ورشة العمل المخصصة هذه، وأنا أعلم جيداً مدى الفائدة التي ستعود على مصففي الشعر المحليين واستمتاعهم بهذه الورشة”.

كثيراً ما تثير خبرة بابلو الواسعة والعميقة بهذا المجال دهشتنا حقاً؛ فلقد عمل مع أشهر المصممين ومع مختلف بيوت الأزياء العالمية مثل: Balmain وChanel وDiorوBalenciaga وGivenchy وHermes وVersace وDolce&GabbanaوPrada to Kanye West وTom Ford وBaja West وAlexander WangوMarc Jacobs حيث كان يشارك في أهم أسابيع الموضة أو في الحملات الإعلانية العالمية والتجارية، كما لا يمكننا حصر رصيده من الإبداعات التي تتجلَّى في افتتاحيات وأغلفة مجلات الموضة والجمال، علاوة على قائمة العميلات الخاصة به المليئة بعارضات الأزياء والمشاهير وأبرز شخصيات المجتمع.

تتناول ورشة العمل التي ستستمر لـ 5 أيام مجموعة كبيرة من الموضوعات، بدءاً من الموضوعات الأساسية -مثل الصحة وطرق التعقيم والشامبو والغسول والمواد الكيميائية الخاصة بالشعر- وصولاً إلى الأساليب المختلفة لتصفيف الشعر والضفائر ووصلات إطالة الشعر، بالإضافة إلى أحدث صيحات الموضة، والتركيز على طرق تصفيف الشعر في بيئة العمل، ويكون كل ذلك من خلال عرضٍ للأزياء أو عمل افتتاحية كافتتاحية الزفاف.

تستخدم مدرسة التجميل ILLUMIN8 Media Make-up Studio في التصفيف منتجات SACHAJUAN للعناية بالشعر الحاصلة على العديد من الجوائز، وسوف يقوم بابلو باستخدام هذه المنتجات في دورته التعليمية. للاطلاع على أحدث أعمال بابلو الإبداعية يُرجى زيارة www.pablo-kuemin.com.

تبلغ تكلفة هذه الدورة التدريبية التي ستستمر 5 أيام 6499 درهماً إماراتياً. للتسجيل في الدورة التدريبية أو لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.illumin8makeupstudio.com  

Advertisements