بداية انيقة لموسم الربيع والصيف مع أحدث مجموعات سنتربوينت

on

تسوقوا في سنتربوينت للحصول على أجمل القطع الأساسية لربيع وصيف 2017

دبي، فبراير 2017: تألقوا بأروع التصاميم من مجموعة سنتربوينت لموسم الربيع والصيف. وقفة استعراضية تمكنكم من ترك بصمة في عالم الأزياء بفضل أحدث الإطلالات.

إطلالات أنيقة للسيدات في الربيع والصيف

في هذا الموسم، تشهد مجموعة سبلاش عودة للإطلالة البحرية مع لمسة معاصرة من الخطوط الملونة التي نراها في كل من التشكيلات المتجددة والطراز البحري الكلاسيكي. تتسم الأشكال لهذا الموسم بكونها عصرية حديثة، تتخللها درجات شاعرية من اللون الوردي الذي يبرز في أهم قطع المجموعة. موديلات متميزة بالزهور الحالمة ودرجات اللون التوتي والليموني، إضافة إلى ألوان أكثر هدوءاً كدرجات اللون الأزرق البحري واللافندر والليلكي.

أما أهم تفاصيل المجموعة فتتمثل في الخطوط الطويلة الرقيقة والقصّات الأنثوية مع التركيز على الكتفين. وتستمر اللمسات الرياضية من المواسم السابقة لتظهر في خطوط عصرية تحاكي الطراز البحري بأسلوب رياضي.

وتظهر السيدات جمال أقدامهنّ مع تشكيلة من الصنادل ذات الألوان الزاهية ونقوش الزهور في هذا الموسم، حيث لا تزال الأحذية بالكعب المتّصل دارجة، تزينها تفاصيل ناعمة من اللؤلؤ. كما تشمل مجموعة الأحذية الجميلة من شومارت عدداً من الأحذية المريحة والبالرينا الأنيقة والصنادل بالكعب الدقيق وغيرها.

ولتتألقي خلال الموسم، تقدم لك لايف ستايل مجموعة من الدرجات الترابية والألوان الزاهية المرحة التي تضفي لمسة بوهيمية على الحقائب، ومنها الحقائب ذات اللمسات الاستوائية وأخرى عملية. كما تستطيع السيدات الاختيار من بين تشكيلة من الإكسسوارات الأنيقة لاستكمال الطلّة الصيفية المميزة بدرجات فاتحة من كريستال سواروفسكي وألوان هادئة للأوشحة الجميلة.

تعتبر الإطلالة الطبيعية والبسيطة موضة الموسم، مع أحمر الشفاه المميز باللون الأحمر لإضفاء التألق الملفت إلى أمسيات الربيع والصيف. تقدم لايف ستايل مجموعة من الدرجات اللامعة وغير اللامعة والبراقة لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات. وفيما يصبح الجو أكثر دفئاً، فإن مكياج العين الجريء والزاهي يؤكد دور الألوان في اللمسات الأخيرة.

Advertisements