نيڤيا تطرح Skin Delight، أول مرطّب زيت بالحليب لبشرة ناعمة مشرقة طوال اليوم

on

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2017: مع خبرتها التي تزيد عن 100 عام في العناية بالبشرة، تطرح نيڤيا منتجها الجديد سكين ديلايت “Skin Delight” ، أول مرطّب زيت بالحليب، لا يكتفي بحماية البشرة من الجفاف وحسب، بل يغذيها بعمق، ويحفظ مكونات المرطّب داخلها لإبقائها ناعمة ومشرقة طوال اليوم.

وتشير الدراسات بأن نسبة 85% من النساء يستخدمن لوشن الجسم المرطّب لتدليل أنفسهم، وإزالة الإجهاد الناجم عن ضغط الحياة اليومية. ويجمع مرطّب نيڤيا سكين ديلايت للعناية بالبشرة بين اشراقة الورد واسترخاء اللافندر، ليقدّم للنساء تجربة فريدة غامرة، تدلل الحواس، وتمنحهن بشرة زاهية مشرقة.

لتغذية البشرة وترطيبها بشكل عميق، يرى خبراء نيڤيا للعناية بالبشرة ضرورة وجود مكونات تعزّز البشرة وتزيد قدرتها على تثبيت الرطوبة. والتركيبة الجديدة لمرطّب سكين ديلايت المبتكرة، لا تلتصق بالبشرة، وتجمع بين عناصر الترطيب الطبيعية من الحليب والزيت المعطّرة بخلاصة الورد واللافندر. والحليب هو العنصر المفضّل للمرأة في المنطقة، وهو إكسير المحافظة على النضارة والجمال، أما زيوت الورد واللافندر فتغذي البشرة وتمنحها خلاصة عطورها الزكية، وهو ما يعطي المرأة بشرة أخاذة ناعمة لمدة طويلة، وإشراقة صحية تميزها طوال اليوم.

بمناسبة الإعلان عن هذا المنتج الجديد، قالت إيڤا مانزانو، مديرة العلامة التجارية في نيڤيا بودي آند صن “NIVEA BODY &SUN”: “من المهم فعلاً أن نحتفل بإنجازاتنا، فنحن نسعى باستمرار لابتكار منتجات جديدة تلبي تطلعات واحتياجات جميع المستهلكين. وفي هذا الصدد، يعدّ مرطّب نيڤيا سكين ديلايت مثالياً لجميع أنواع البشرة، ويوصى باستخدامه على كامل الجسم بعد الاستحمام، وقبل النوم، للحصول على بشرة مشرقة ونضرة بشكل واضح، واختبار مشاعر الاسترخاء التي تغمر كل الأحاسيس”.

يتوفر مرطّب نيڤيا سكين ديلايت بعطري الورد واللافندر في جميع المتاجر في دولة الامارات العربية المتحدة ، بحجمين:

عبوة 250 مل – 16 درهماً

عبوة 400 مل – 22 درهماً

Advertisements