مسك ملكي من شوبارد

اكتشفوا سر ابتكار استثنائي مع “مجموعة ملكي” (Malaki Collection)…

إنها “مجموعة ملكي”، ثمرة لقاء تقاليد الشرق والغرب. إنها اتحاد لمكوّنات استثنائية مع خبرات غير اعتيادية. هي مجموعة مصممة مثل جوهرة فريدة مع الانتباه المذهل للتفاصيل الذي تتميز به شوبارد.

في المكان الذي تلتقي عقود من الخبرات مع أعلى معايير التميّز، ستجدون العطور الأعلى استثنائية. “مجموعة ملكي” من شوبارد.

تحمل أربع قوارير منحوتة بدقة وعناية العطور الأعلى جاذبية يتم ابتكارها على الإطلاق. أربعة أنواع من البارفان التي تحتفل بأفخر المكونات العطرية من الشرق الأوسط: العود، الورد، العنبر والمسك. وحدها شوبارد تُضمِّن خلاصات نقية تماماً من هذه المكونات المرغوبة جداً، والتي تلقى تقديراً عالياً على أريجها الرائع منذ فجر التاريخ. تكمن الطاقة الغامضة لكل عبير في قلب جوهره.

يدعم كل واحد من هذه الكنوز الرائعة هرمٌ عطري مشغول بدقة عالية، يتألف حصرياً من مكونات راقية متَّحدة مع نغمات شاعرية متناغمة ومنسجمة مع بعضها. إنها تجربة ساحرة لحاسة الشم، عمل معلم فرنسي كبير في صناعة العطور الذي يجمع مهاراته مع خبرات شوبارد لابتكار – في سرية عالية – أربعة عطور تتمتع بطاقة فاتنة وجذّابة.

اكتشفوا عبير المسك في الداخل…

Musk Malaki هو أحدث إضافة إلى “مجموعة ملكي”. وللعطر المميز هناك قارورة مميزة تتلاعب بدرجات

الألوان الثمينة والنقية لتسلّط الضوء على الوجه النقي للمسك. وبرقي عالٍ مع رجولية ظاهرة، تستخدم معدن الفضّة الذي يردد صدى الستينلس ستيل المستعمل في ساعات شوبار.

في الداخل، تبرز نغمة آسرة ومغلِّفة من المسك التي يزيد من غناها قلبٌ ثمين من خشب الأرز ولمسات حريفة من البهار الأسود، والتي تكتسب الدفء من نفحات جلديّة جذّابة جداً.

يشكل Musk Malaki، أحدث الجواهر الأربع في “مجموعة ملكي”، عطراً فريداً جداً من نوعه، وخلاصة لأرقى المكونات من الشرق الأدنى. ومع نغماته الشاعرية، القوية والجذابة، يمثل تجربة حسيّة ساحرة حقاً. عمل المعلم الفرنسي الكبير في صناعة العطور، نيكولا بوليو Nicolas Beaulieu، في تعاون وثيق – وبأعلى درجات السرية – مع دار شوبار لابتكار العطر الرابع في “مجموعة ملكي”.

 

Advertisements