إستعادة الرموش الجريئة بجاذبية لا تُقاوم

on

ريميل لندن تقدم ماسكارا Scandal’Eyes Reloaded Extreme Black & Waterproof الجديدة

أقصى حجم وكثافة، أعلى ثبات، وإزالة سهلة

سرّي للغاية: لقد عادت الماسكارا الأكثر إثارة مع ابتكار فائق التطور! تكشف ريميل لندن عن ماسكارا Scandal’Eyes Reloaded Extreme Black & Waterproof الجديدة لرموش كثيفة تتميز بإطلالة ساحرة وعالية الجرأة. يتم تعزيز بسرعة كل رمش وكل زاوية بأقصى حجم ومن دون تكتل، لتأثير لا يُقاوم يدوم لغاية 24 ساعة… ويزول من دون أن يترك أي أثر.

الآن أصبح لرموشك ذات الحجم الباهر قوة ثبات فائقة. تمتاز ماسكارا Scandal’Eyes Reloaded بمقاومة للعرق، مقاومة للتسبب باللطخات، مقاومة للرطوبة، ثبات لغاية 24 ساعة، ما يسمح لها بالتوافق مع كل جوانب حياتك الغنية بالحركة والنشاط، من النادي الرياضي إلى الحفلات في المساء. مع ذلك يمكن إزالتها بسهولة تامة بماء دافئة فقط. وداعاً للهالات السوداء حول العينين.

تركيبة جديدة فائقة الثبات لحجم جريء وساحر

تبرز الجاذبية عالية الثبات لمدة طويلة بفضل التركيبة الجديدة مع التقنية الحائزة على براءة اختراع والأولى من نوعها في السوق، تركيبة Extreme Wear. تعطي هذه التركيبة المبتكرة والجديدة للرموش حجماً أكبر لغاية 11 مرة1 مع إطلالة ساحرة وخالية من التكتل. يولّد التجانس الفريد بين الشمع والبوليمرات طبقة كثيفة بلون الجلد الأسود، تعزز الحجم وتلتصق بسرعة بالرموش، كما تعطي حجماً جذاباً بسرعة أعلى ومن دون تكتل. ستبدو الرموش، وبكل تأكيد، داكنة وكبيرة بشكل مدهش.

علاوة عن ذلك، تأخذ التركيبة بعين الاعتبار نمط حياتك عالي النشاط من خلال توفير ثبات فائق يدوم لغاية 24 ساعة. بفضل مُركّب البوليمر المطعّم بالشمع، ستحتفظ رموشك بحجمها الساحر طوال اليوم لأن التركيبة لن تتقشر أو تتسبب باللطخات، كما أنها مُقاوِمة للرطوبة والعرق.

وبالإضافة إلى التركيبة المُعزِزة لحجم الرموش مع الكولاجين والكيراتين، تحتوي هذه الماسكارا على بوليمر بشمع مُعدﹶّل لتأثير طلاء بلون أسود عميق.

فرشاة جديدة مدببة أكثر

أُعيد تصميم فرشاة max-density من ريميل مع رأس مدبب أكثر ليتلاءم بطريقة مثالية مع شكل العينين. وبالتقاطها بالكامل لجميع أطراف الرمش، تعزز هذه الفرشاة الحجم من كافة النواحي ومن الزاوية إلى الزاوية. سيتم تكبير كل رمش، إطالته وفصله لتأثير مذهل عند فتح العينين.

كارا ديليفين تلوذ بالفرار

تتحول السفيرة الجديدة لريميل، كارا ديليفين، إلى عميلة سريّة في الحملة الإعلانية فائق الأناقة

سريعة الإيقاع التلفزيونية والمطبوعة، المستوحاة من جاسوسة جذابة في إثارة وتشويق. عقب فضيحة تصدّرت عناوين الصفحات الأولى، تلوذ كارا بالفرار في لندن مع رموش جريئة بشكل خطير، ولن تتوقف لغاية 24 ساعة. محطات القطارات كلها تحت المراقبة، والأجهزة الأمنية كلها مستنفرة لإلقاء القبض على هذه العميلة الخطيرة… قبل أن تختفي دون أن تترك أي أثر.

تريدين بسرعة رموشاً ممتلئة بجاذبية لا تقاوم؟ حان الوقت لاستعادة التأثير عالي الجرأة! اجعلي ماسكارا Scandal’Eyes Reloaded الجديدة من ريميل سلاحك السرّي الجديد. استمتعي بالإطلالة اللندنية.

معلومات وحقائق

ماسكارا SCANDAL’EYES RELOADED من ريميل

استعدي لاستعادة الرموش الممتلئة والساحرة مع ثبات فائق. تقدم ريميل لندن ماسكارا Scandal’Eyes Reloaded Mascara Extreme Black & Waterproof الجديدة لرموش بإطلالة ساحرة وعالية الجرأة. سيتم تعزيز كل رمش وكل زاوية بأقصى حجم ومن دون تكتل، لتتمتعي رموشك بتأثير لا يمكن مقاومته يدوم لغاية 24 ساعة… ويزول من دون أن يترك أي أثر.

* تركيبة مع تقنية حائزة على براءة اختراع وأولى من نوعها في السوق. بسرعة وسهولة أعلى، تعطي تركيبة Extreme Wear أقصى حجم لكل رمش بمفرده، ومن دون تكتل

* تغلف بوليمرات الأصباغ لكي تعطي تأثيراً لطلاء أسود كثيف وعميق إلى الرموش

* فرشاة max-density جديدة مع رأس مدبب أكثر لتتلاءم مع شكل العينين، ولتلقط كل الرموش وتزيد حجمها من الزاوية إلى الزاوية

* مُقاومِة للعرق، مُقاومِة للتسبب باللطخات، وثابتة لغاية 24 ساعة – تبقى مثالية في كل الظروف

* يمكن إزالتها بسهولة تامة بماء دافئة فقط

 

Advertisements