كويا دبي يحتفل بقدوم فصل الربيع

on

يحتفل «كويا دبي»، الوُجهة المفضلة للذواقة الباحثين عن ألذ أطباق بيرو وأميركا اللاتينية، بقدوم فصل الربيع باستضافة حدثين شيّقين مرتقبين: أولهما أمسية حفلة الربيع الفصلية التي تتميز بأجواء مبهجة على أنغام موسيقى أمريكا اللاتينية الحية، وثانيهما قائمة الغداء الحصرية “فن وطعام” لشهر مارس في تجربة فريدة في هذا الوقت من العام.

ففي 20 مارس، ولأمسية حصرية واحدة فقط، سيتزين مطعم «كويا دبي» بالطبيعة الخضراء الغنّاء وديكورات بيروفية وأطواق الصفصاف وزينة مستلهمة من القبائل البيروفية في استقبال فصل الربيع. فبعد انتهاء فترة تقديم العشاء وحتى وقت مبكر من صباح اليوم التالي يستقبل «كويا دبي» الضيوف للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة واستقبال فصل الربيع بطريقة مبهجة.

فمع قدوم فصل الربيع ستعمّ أجواء الفرح في «كويا دبي» بموقعه وأجوائه الأخاذين على أنغام دي جيه ستيفان كارل وأيضاً دي جيه روجيريو لوبيز المقيمين في مطعم «كويا دبي» وسط قبب مزينة بديكورات مستلهمة من حضارة المايا. وهذه فرصة لا تُفوت للانضمام إلى «كويا دبي» في هذه الأمسية الراقصة الحصرية في استقبال فصل الربيع المبهج.

ولضيوف المطعم الذين يفضلون الالتقاء بأصدقائهم وزملاءهم خلال النهار، هناك فرصة مثالية للالتقاء بهم والدردشة معهم عن أحدث مفاهيم الفنون والتصميم أثناء تناول ألذّ الأطباق الحصرية التي يقدّمها «كويا دبي» والفائزة بجوائز عدّة. فابتداء من 1 مارس، يقدّم المطعم قائمة غداء حصرية ومكرَّسة للفنون.

Advertisements