واو من وجوه تقدّم لكِ ماسكارا Curl Revolution

تطلق في شهر مارس واو من وجوه منتجاً أساسياً لجمال يوميّ وهي ماسكارا The Curl Revolution, Shape and Sculpt والتي تُباع حصرياً لدى محلات وجوه. ودّعي التكتّل والتلطّخ الناتج عن الماسكارا واستمتعي بأقصى درجات التجعيد مع الماسكارا الأروع لهذه السنة!

تستعدّ “واو” من وجوه في شهر مارس الحالي لمنحك أجمل الرموش مع أقصى درجات التجعيد! رحّبي معنا بأهمّ ماسكارا للسنة، Curl Revolution. وإذ ندرك أنّ أساس الجمال يبدأ بالعينين، أردنا أن نقدّم ماسكارا متطوّرة جداً بطرح Curl Revolution لهاويات منتجات “واو” من وجوه!

تعمل ماسكارا Curl Revolution, Shape & Sculpt على منح رموشك تجعيداً فورياً كما تعزّز طول الرموش وكثافتها للحصول على رموش متناهية في الدقة. تتميّز الماسكارا بفرشاة مصنوعة من أسطوانات من السيليكون وشعيرات قادرة على تغطية حتى أصغر الرموش. وأكثر من ذلك! فتركيبتها التي تدوم طويلاً وصيغتها غير اللاصقة تحرص على منحك أروع نتيجة قد تتمنينها.

لا شكّ في أنّنا نحن الشابات في منطقة الشرق الأوسط نعشق العيون الجميلة واللافتة وبالتالي تعتبر ماسكارا Curl Revolution مثالية لنا! فبعد وضعها على الرموش يمكن تعزيز كثافتها بوضع ماسكارا Double Trouble لمزيد من الحجم والجاذبية.

الخطوة الأولى: ضعي طبيقة من ماسكارا Curl Revolution على رموشك وانتظري 30 ثانية لتجف.

الخطوة الثانية: ضعي طبقة ثانية من Curl Revolution لفصل الرموش، وانتظري 30 ثانية أخرى لتجف.

الخطوة الثالثة: أضيفي طبقة أخيرة من ماسكارا Double Trouble لتعزيز الكثافة بشكل أكبر.

تفضّلي بزيارة محلات وجوه خلال شهر مارس لتجربة الماسكارا الجديدة Curl Revolution من “واو” من وجوه.

في حال تعذّر عليك زيارة أقرب فرع إليك، يمكنك ببساطة زيارة موقعنا الإلكتروني http://www.wojooh.com حيث يمكنك شراء ما تتمنّين مدار الساعة.

Advertisements