روبرتو كوين تكشف عن آخر توجهات الموضة في عالم المجوهرات لعام 2017

إبداع لا نهاية له وجاذبية أبدية

دبي، الإمارات العربية المتحدة- تعتبر مجوهرات روبرتو كوين الإيطالية إحدى المبتكرين الرائدين في تحديد توجهات عالم المجوهرات والموضة على مدى العقود الماضية عالمياً. وقد كشفت دار روبرتو كوين اليوم النقاب عن آخر الصيحات الثلاث التي ستجتاح عالم المجوهرات في عام 2017.

هذا وتجسد أيدي الحرفيين التاريخيين والمعروفين في صناعة وصياغة المجوهرات الإيطالية إبداعات المصمم روبرتو كوين، حيث أنهم يترجمون خيال روبرتو كوين الرومانسي والواسع إلى حقيقة، ساردين قصة روبرتو كوين بطريقة أخاذة وبمهارة يدوية عالية تجسدها المجوهرات في أعمالٍ فنية لا مثيل لها.

“التغيير هو الثابت الوحيد، وأنا دائمًا أحب أن أصمم قطعاً جديدة لأعطي زبائني الفرصة للعثور على شيء جديد، مختلف وجميل،” قال السيد روبرتو كوين، المصمم والمؤسس لعلامة مجوهرات روبرتو كوين.

وأضاف: “لأنني تعرفت على العديد من الثقافات والفنون المتنوعة في مختلف بلدان العالم، أدركت أن الأمر سيتعلق دائماً بالتعلم. ولهذا، فلا يمكننا تنبؤ التوجهات والصيحات من دون أن نتعلم عن ثقافة البلد.”

ومن هذه التوجهات

قطع مستوحاة من شارع كارنبي في لندن

تأتي هذه القطع البراقة والرائعة المستوحاة من القرن الـ60 والـ 70 من شوارع لندن وبالأخص شوارع الكارنابي صورة مميزة من الألوان التي تعكس الاتجاه الذي تولى الأزياء والطبقة الاجتماعية في ذلك الوقت

Advertisements