عروض شهر مارس من تيبس اند توز

on

احتفالاً بكل الأمهات الرائعات في دولة الإمارات، سيتجاوز تيبس أند توز كل القواعد والقوانين ليقدم لكل أمِّ متفانية جوائز لا مثيل لها طوال شهر مارس. إذ ستتغير تسمية “أحد الأمهات” لتصبح “أحد المتعة للأمهات” مما يعني أنه بإمكان الأمهات كل يوم أحد خلال شهر مارس الحصول على خصم 50% على مجموعةٍ كبيرةٍ من الخدمات المفضلة لديهنّ.

وحتى لو لم تكوني أمّاً فهناك الكثير من المفاجآت بانتظارك مع عرض “الأربعة الرائعون” والذي يتيح لك الحصول على خدمةٍ خامسة مجانية عندما تشتري 4 خدمات سيشوار أو مساج أو علاجات شعر. هل هناك عرضٌ أروع من هذا؟

وإذا كنت تريدين جلسة استرخاءٍ تامّ فاسمحي لعرض “الجسم والقدمين” بإزالة كل آثار التعب والتوتر عبر اختيار علاج “طقوس الحمّام” المنقّي أو فيشال سريع، مساج سويدي مريح أو مساج بالينيز، وعلاج المنيكور والبديكور الشهري، وكل هذا مقابل 550 درهم فقط (السعر الأصلي 655 درهم).

وللسيدات ذوات المشاغل الكثيرة والوقت المحدود اللواتي يرغبن ببعض الدلال هناك علاج “الجمال السريع” المثالي لهنّ! استلقي واسترخي فيما تقوم خبيراتنا بالعناية بأظافر يديكِ وقدميك وفي نفس الوقت إزالة التوتر من رأسك وعنقك وكتفيك عبر مساجٍ سريع لمدة 30 دقيقة وأنهي هذا العلاج بفيشال غلام غلو سريع، كل هذا مقابل 300 درهم فقط خلال شهر مارس (السعر الأصلي 330 درهم).

بفروعه الـ30 المنتشرة حول دولة الإمارات أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاُ في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا على يد أمهر خبيرات التجميل ومقابل أسعار مناسبة للجميع.

 

Advertisements