مجموعة REINE BLANCHE من لوكسيتان

on

من الحقول مباشرة إلى التركيبة

تنمو زهرة إكليلية المروج العضويّة التي تستعملها علامة L’OCCITANE، بشكل برّي في الهضبات الجبليّة لإقليم دروم جنوب فرنسا حيث البيئة محميّة. تُقطف الزهور بعناية عندما تنضج تمامًا وتصبح جاهزة لتلقي خواصّها الفريدة بين أحضان نظام Reine Blanche المفتّح للبشرة.

تحصل معجزة في بداية الصيف. يختفي العشب الغضّ تحت غمامة كريميّة وينضح بشذى الهواء النقيّ فيما تزهر آلاف ورود إكليليّة المروج. ثمّ تتشح بتلاتها في الأيّام القليلة التالية ببياض الثلج تدريجيًّا بعد أن كانت كريميّة اللون.

تحصدها علامة L’OCCITANE بشكل عضويّ وتدخل في مركّب Reine Blanche، يرافقها التوت الأبيض والفيتامين C وحمض الساليسيليك بنسب متفاوتة حسب المستحضر وذلك لتفتيح البشرة.

REINE BLANCHE

كريم غني جديد

أيقظي نورك الداخلي

احتلّ نظام Reine Blanche المفتّح من L’OCCITANE، بعد سنتين فقط من إطلاقه، مكانة فريدة في نظام العناية بالجمال الذي تعتمده النساء الآسيويّات. لماذا؟ لأنّ اللواتي يخترن Reine Blanche يدركن أنّه يمنحهنّ إلى جانب البشرة الفاتحة والإشراقة المثاليّة، أسلوبًا مريحًا ومنعشًا لتفتيح لون بشرتهنّ.

REINE BLANCHE

3 مستحضرات جديدة لا غنى عنها لكلّ يوم

إشراقة صحّيّة مدى الحياة

تضفي L’OCCITANE في العام 2017 انتعاشًا جديدًا على نظام Reine Blanche للتفتيح وذلك بإدخال 3 مستحضرات جديدة. يمثّل كلّ منها حلّاً أساسيّاً ويوميّاً للمرأة الآسيويّة التي تبحث عن تركيبات منعشة ومريحة توقظ نورها الداخليّ.

تجمع هذه المستحضرات قدرتها الفذّة على تفتيح البشرة وفوائد كلّ منها الفريدة في العناية بالبشرة. وهي مصمّمة لمنحك لحظات لا تُنسى في غمار حياتك شديدة الانشغال فتشعرك بالانسجام.

كريم WHITENING RICH CREAM – 50 مل

يتميّز بقوامي كريميّ غنّي يحتضن البشرة بحنان لذا يشكّل العناية المثاليّة للبشرة الجافة أو للأوقات التي تتطلّب ترطيباً وراحة إضافيّين. إنّه بديل أغنى للجِل الكريميّ المفتّح من L’OCCITANE. لا يكتفي بمنحك تأثيرًا منيراً كاملًا، وإنّما يغلّف البشرة بوشاح ناعم وحريريّ يساعد على تغذيتها وإراحتها وحمايتها. زُوِّدت تركيبته بمركّب Reine Blanche لتصبح البشرة ناعمة وموحّدة اللون وممتلئة بالترطيب. تعكس البشرة الضوء بشكل أجمل ويُكشف عن إشراقها وشفافيّتها.

مقشّرILLUMINATING SCRUB – 75 مل

يكمن سرّ الإشراق الصحّي والمثالي في بشرة خالية من الشوائب والخلايا الميتة. يقشّر قوام ILLUMINATING SCRUB البشرة برفق وإنّما بفعاليّة كما ينعّمها ويفتّح لونها ويحسّن قوامها مع تعزيز إشراقتها الطبيعيّة. عندما تخلو البشرة من الخلايا الميتة والغبار وبقايا التلوّث، تبدو أكثر إشراقًا وتشعّ نورًا من الداخل كما تصبح مستعدّة للاستفادة من المستحضرات التالية.

نظام REINE BLANCHE لتفتيح البشرة

خيار إيقاظ نورك الداخليّ ليلًا ونهارًا وعلى مدار السنة

يُعتبر نظام REINE BLANCHE لتفتيح البشرة الحلّ المريح للمرأة التي تطمح إلى الحصول على بشرة جميلة وشفّافة على مدار السنة، لتلك التي ترغب في أن تطلّ بإشراقة مثاليّة وصحّيّة ببشرة نضرة وناعمة ذات لون موحّد، كما تريد أن تحمي بشرتها من العوامل الخارجيّة الضارة. كما أنّه يقدّم نظام جمال كاملاً وفاخراً ويجسّد المقاربة الشاملة، المنسجمة والمتناغمة التي تشتهر بها علامة L’OCCITANE.

نظّفي بشرتك ووحّدي لونها

منظّف ILLUMINATING FOAMING CLEANSER – 200 مل

إنّه الخطوة الأولى الأساسيّة للحصول على بشرة منتعشة ومشرقة، تتحوّل هذه التركيبة الناعمة كالحرير إلى رغوة غنيّة تساعد على تخليص البشرة من الشوائب بما فيها فائض الزهم وبقايا المكياج.

تونر ILLUMINATING TONER – 200 مل

تتميّز هذه التركيبة المنعشة والمنيرة بلطفها على البشرة وخلوّها من الكحول وهي تمهّد البشرة لتستفيد من فوائد مستحضرات العناية التالية.

مقشّر ILLUMINATING SCRUB الجديد – 75 مل

يتميّز هذا المقشّر بقوام منعش وكريميّ يخلّص البشرة برفق وبفعاليّة من الخلايا الميتة والشوائب. كما أنّه يوحّد قوام البشرة ولونها ويعزّز إشراقها الطبيعيّ.

رطّبي بشرتك وامنحيها الإشراق

كريم WHITENINGCREAM – 50 مل

إنّه كريم منعش ومترف يتمتّع بقوام كريم جِل خفيف يقوم بترطيب البشرة ويضفي الإشراق عليها كلّ يوم. كما يحمي البشرة بفعاليّة من الاعتداءات الخارجيّة التي يمكن أن أن تضرّ بالإشراق الطبيعي للبشرة.

كريم NEW WHITENING RICH CREAM – 50 مل

إنّه كريم منعش ومترف يتمتّع بقوام مريح للبشرة يقوم بتغذيتها ويضفي الإشراق على البشرة كلّ يوم. كما يحميها من العوامل الخارجيّة الضارة التي يمكن أن تخلّ بالإشراق الطبيعي للبشرة.

استهدفي واحمي

سيروم WHITENING SERUM – 30 مل

يحتوي هذا السيروم على أعلى تركيز من مركّب Reine Blanche وهو سيروم منعش وفعّال يتمتّع بتأثير مذهل ومُثبت سريريًّا في إضفاء الصفاء والإشراق على البشرة وفي توحيد لونها.

ماسك WHITENING SLEEPING MASK – 100 مل

ماسك يقدّم عناية مركّزة طوال الليل وهو يحتوي على كريم جِل خفيف الوزن يتغلغل في البشرة ويترك طبقة مخمليّة مرطّبة. فتستيقظ البشرة أكثر انتعاشًا ونعومة وإشراقًا.

ماسك العيون ILLUMINATING EYE CARE & MASK – 15 مل

إنّ تركيبة هذا الكريم الجِل معزّزة بالكافيين وهي منعشة مصمّمة خصّيصًا لمنطقة العين الحسّاسة. تساعد على تنعيمها وتفتيح لونها فيما يتمتّع الرأس المعدنيّ المدلّك بتأثير مبرّد. يمكن استعماله يوميًّا أو كماسك مركّز للعيون.

مستحضر الحماية من الشمس ILLUMINATING UV SHIELD SPF50 – 30 مل

مستحضر أساسيّ لكلّ يوم، يحمي البشرة من الأشعّة فوق البنفسجيّة المضرّة وهو واقٍ خفيف يُتمّم عمل نظام التفتيح ويساعد على حماية إشراق البشرة.

Advertisements