وللقاء حلاوة جديد وبإصدار محدود مجموعة غورماند

تقوم مولتون بروان، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، بمناشدة الحواس مجدّداً مع إطلاق مجموعات GOURMAND COLLECTIONS محدودة الإصدار الجديدة.

بعدما استوحيت من النجاح الباهر الذي حقّقته مجموعة Delicious Rhubarb & Rose Collection الجذّابة بنفحاتها اللذيذة، تقدّم مجموعات Gourmand Collections الجديدة ثلاثة باقات من روائح الحلويات الآسرة.

فقد حُضّرت هذه العطور الساحرة والمميّزة بكلّ خبرة من أفضل المكوّنات الموسمية التي استقطبت من الريف الإنجليزي، إشادةً بإرث العلامة البريطاني.

واحتفاءً بإطلاق هذه المجموعات، تعاونت مولتون براون بشكل وثيق مع صانعة الحلويات المحترفة، الشيف سارة باربر، التي أعدّت ثلاثة أنواع حلوى حصرية، مستوحاة من العطور المميّزة. وتظهر هذه الحلويات في الحملة الإعلانية، عاكسةً الاهتمام البالغ إلى أدقّ التفاصيل، والمهارة الحرفية في كلّ من فنّ صناعة العطور والحلويات.

أغمر نفسك بـأروع وألذّ تجربة عطرية مع مستحضرات الجسم واليدين والمنزل ضمن مجموعات GOURMAND COLLECTIONS.

Delicious Rhubarb & Rose

عطر لندن بنفحات يوركشاير

تورتة صيفية باللون القرمزي، مع ورود مقطوفة للتو، وزبديات فيها السكر والتوابل، وكلّ ما يمنح طعماً لذيذاً. دلّل يديْك إذاً برائحة وصفة تورتة من الراوند مع لمسة حامضية.

عطر مفعم بالحيوية، الانتعاش، والجاذبية.

“يمنح الراوند نفحة علوية مرّة بينما تضفي الفواكه اللاذعة لمسة حامضية. وتتباين هذه النفحات مع حلاوة التورتة السكرية في القاعدة فيما تبثّ خلاصة الورد الرقيقة ورائحة الفانيلا الحياة في الشذا الزبدي للحلويات.

فانيسا برودانت،

صانعة العطر

مجموعة DELICIOUS RHUBARB & ROSE COLLECTION

Comice Pear & Wild Honey

غلوسترشيرعطر لندن بنفحات

بستان من أشجار الإجاص، تحمل ثماراً ناضجة شهية مع ورود بريّة متعرّشة وموزّعة على العشب الأخضر على وقع وزيز نحل العسل الساحر. انغمس في دفء مرج إنجليزي مشمس.

عطر لذيذ ورحيقي، يشعّ بهجة.

“تتطاير من مقدّمة العطر نفحات أوراق خضراء غضّة (من شجر الإجاص طبعاً) تضفي عليها الانتعاش لمسات ناعمة من البرغموت بينما تلفّها رائحة بتلات الغردينيا الخفيفة. أمّا القلب فينبض بعبير الإجاص العصاري الذي تجمّله روائح الياسمين وزنبق الوادي قبل أن يفسح المجال أمام قاعدة تعبق بنفحات العسل الشهي ولبسكويت.”

كريستيان بليش

صانع العطر

مجموعة COMICE PEAR & WILD HONEY COLLECTION

Exquisite Vanilla & Violet Flower

سومرستعطر لندن بنفحات

حلوى الإكلير المغلّفة بالسكّر مع كريمة الفانيلا والبنفسج، ترافقها أكواب الشاي الخزفية التي تنتظر من يتلذّذ برشفتها الأولى، كما سلّة قشّ مجدول، مملوءة بالأطايب اللذيذة. استمتع بالرائحة المترفة لمأكولات وجبة شهية نتناولها في االحديقة.

عطر ساحر ولذيذ، يوقظ الحنين

“هذا عطر رقيق مبهر تفوح من مقدّمته نسمات ورق البنفسج والفريزيا الندية. وتُعزّز رائحة البنفسج في القلب بفضل باقة غنية من السوسن والورد تتحوّل إلى قاعدة شاعرية حيث تبرز نفحات الفانيلا على خلفية من فول التونكا والمسك.”

كريستيان بليش،

صانع العطر

مجموعة EXQUISITE VANILLA & VIOLET FLOWER COLLECTION

زُيّنت مجموعات Gourmand Collections من مولتون براون بأغطية معدنية ملوّنة وشرائط غروغران تحمل بصمة العلامة لفترة محدودة فقط.

تتوفر المجموعات أيضاً في أطقم علب هدايا جميلة.

مجموعات بنفحات الحلويات اللذيذة

إصدارات جديدة محدودة

 

Advertisements