مجوهرات “بيور جولد” تطلق مجموعة “بيور سباركل” من الأساور الألماسية ذات الطابع الحديث

دبي – دولة الإمارت العربية المتحدة: أعلنت مجوهرات “بيور جولد”، الحاصلة على عدة جوائز، اليوم عن إطلاق مجموعة “بيور سباركل” الجديدة من الأساور الألماسية التي تتميز بطابعها العصري وتصميماتها الحديثة. وتعتبر هذه المجموعة من الأساور الجديدة إضافة مميزة لتشكيلة المجوهرات الألماسية ذات الأسعار المنافسة لدى “بيور جولد”.

وتتميز الأساور الألماسية الجديدة بتصميماتها التي تحتوي على 18 قيراطاً من الذهب، وقطع من الألماس ذات القصة الدائرية، بالإضافة إلى طابعها العصري، الذي يجعلها ملائمة لكل مناسبة.

وتتوفر الأساور بأسعار تبدأ من 649 درهم، وتحتوي على قطع من الألماس على أشكال قلوب، وفراشات، موصولة بسلاسل من الذهب.

وبهذه المناسبة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيور جولد” والعضو المنتدب فيها، تتميز أساور “بيور سباركل” الألماسية الجديدة بطابعها العصري، وبتصميماتها التي تحتوي على الذهب الأبيض والأصفر، مما يجعلها الخيار الأنسب في كل يوم ولكل مناسبة، نظراً لكونها تتمتع بالبساطة، وخفة الوزن. كما انها تعتبر خياراً مثالياً للهدايا”.

وتتوفر مجموعة “بيور سباركل” في جميع محلات ومنافذ بيع “بيور جولد” بالمنطقة. وتعتزم مجوهرات “بيور جولد” افتتاح 100 منفذ بيع جديد مخصصة لبيع أساور “بيور سباركل” الألماسية خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأضاف ميرشانت: “تتميز مجموعة الأساور الجديدة “بيور سباركل” بشكلها العملي وسعرها المعقول، مما يجعلها خياراً ملائماً وفي متناول الجميع. وتأتي جميع الأساور من هذه المجموعة مرفقة مع شهادة ضمان، وإمكانية استرداد المال أو استبدال الإسوارة مدى الحياة”.

Advertisements