مجموعة FYUNKA و WOW BY WOJOOH

on

Wow by Wojooh تتعاون مع Fyunka في شهر مايو لإطلاق مجموعة حصرية من المستحضر المفضّل لدى عميلاتنا، Lipstuck-Extreme Wear Lip Lacquer!

ها قد أصبح الأمر علنياً! Wow by Wojooh تتعاون مع العلامة المميّزة Fyunka في شهر مايو لإطلاق مجموعتها الحصرية من المستحضر المفضّل لدى عميلاتنا، أحمر الشفاه السائل Lipstuck-Extreme Wear Lip Lacquer. إنّ Fyunka وWow by Wojook تكمّلان بعضهما البعض بشكل مثالي! وبما أنّ Fyunka علامة مستوحاة من ثقافة منطقتنا الجميلة، شأنها شأن Wow by Wojooh، سرعان ما جمع بينهما تعاون مبهر. من بوسعه أن يقاوم الفنّ والجمال؟ مع ارتكازنا على الرؤية نفسها لعلامتيْنا، تعاونّا معاً لابتكار هذه المجموعة الحصرية جدّاً.

تتألّف المجموعة من المستحضر المفضّل لدى عميلاتنا. إنّه طبعاً أحمر الشفاه السائل Lipstuck, Extreme Wear Lip Lacquer. لقد اخترنا بعناية تامّة 5 من بين أكثر الألوان طلباً، وهي Sugar Tan، Castana Crunch، Gold Rose، Henna Stain، وRoyal Plum، كما نطلق لون Deep Dahlia الجديد تماماً. Deep Dahlia درجة حمراء داكنة، عميقة، دافئة، ورائجة، استوحيت من أحدث الصيحات على منصّات عروض الأزياء. وإضافة إلى أقلام أحمر الشفاه Lipstuck، تضمّ المجموعة أيضاً تشكيلة Lipstuck to Go التي تحتوي على 6 أقلام Lipstuck بحجم صغير، صُمّمت لتُحمل بكلّ راحة في حقيبتك!

لقد صمّمت Fyunka علبة حصريّة للمجموعة، زيّنتها برسوماتها الجميلة. واللافت أنّها استلهمت من ألوان Lipstuck لدى ابتكارها لتصاميم كلّ علبة. كم هو جميل تصميم Lipstuck المميّز هذا!

Lipstuck عبارة عن أحمر شفاه سائل بامتياز، صُمّم لتبقى باقة ألوانه الحادّة غير اللامعة ثابتة لفترة طويلة. ومع قوامه السلس المثالي الناتج عن تركيبته المعزّزة بالميكا الطبيعية، يشكّل هذا المستحضر أحمر شفاه غير لامع يغمر شفتيك بانسياب وترطيب وراحة فائقة. وبما أنّه مقاوم للماء والتلطيخ، يبقى على حاله وكأنّك وضعته للتو. لذا، لا تقلقي حيال التلطيخ! أمّا نتيجة Lipstuck؟ أحمر شفاه يدوم طويلاً، ويلتقط الضوء مع قوام مريح للغاية. كما إنّه يغمر شفتيك ويمنحها الشكل المثالي. هل تتساءلين عن أروع ميزة لديه؟ لقد طُوّر Lipstuck لئلا يخذلك في كافّة الظروف. نحن على ثقة أنّك ستعشقين هذا المستحضر، الأفضل في فئته على الإطلاق!

توجّهي إلى محلاّت وجوه من 1 إلى 15 مايو للاطّلاع على هذه المجموعة الحصرية من Wow by Wojooh وFyunka!

ليس لديك متّسع من الوقت لزيارة المحلّ؟ لا تقلقي، فبإمكانك التسوّق على مدار الساعة كافّة أيام الأسبوع، من موقعنا الإلكتروني http://www.wojooh.com.

تابعينا على @wojoohbeauty لمعرفة آخر الأخبار المتعلّقة بعالم الجمال.

Advertisements