تغلبي على مشاكل تجاعيد البشرة مع مجموعتي Viper Venom و Bee Sting Fix من نيب+فاب

on

تتعرض بشرتنا للعديد من العوامل المسببة لظهور الشيخوخة المبكرة والخطوط الدقيقة وعلامات تقدم سن البشرة بفضل درجات الحرارة المرتفعة، البيئة المحيطة وأشعة الشمس الضارة على سبيل المثال لا الحصر. لذلك صممت مجموعات نيب + فاب the Bee Sting Fix وViper Venom لمعالجة الوجه وذلك بفضل تركيباتها المعززة بمكونات طبيعية مبتكرة من المكونات الجمالية لتنعيم البشرة وشدها وإضفاء مظهر صحي عليها. وتهدف منتجات نيب + ناب إلى تخفيف ظهور خطوط البشرة الرفيعة و التجاعيد والحد من علامات الشيخوخة كما تعمل على منح البشرة ملمساً ناعماً خالياص من الشوائب.

إليك مجموعة مختارة من مجموعة أساسيات العناية بالبشرة من Viper Venom Fix و مجموعة Bee Sting Fix التي تعتبر ضرورية الاستخدام لهذا الموسم:

جل العين Viper Venom Eye Fix – بسعر 119 درهماً أماراتي

بفضل كرة التبريد الدوارة- يعمل جل Viper Venom Eye Fix كمنعش للعين، والحد من ظهور الخطوط الدقيقة وإخفاء التجاعيد حول منطقة العين. كما يحتوي على خلاصة أعشاب الطحالب الحمراء التي تساعد أيضاً في الحد من ظهور الهالات السوداء للحصول على مظهراً مشرقاً أكثر شباباً.

سيروم الوجه Viper Venom Wrinkle Fix- بسعر 159 درهماً أماراتي

سيروم Viper Venom Wrinkle Fix لتحسين البشرة من المنتجات المبتكرة بتقنية Wrinkle Blur Technology والتي تساعد في تخفيف ظهور خطوط البشرة الرفيعة و التجاعيد والحد من علامات الشيخوخة المبكرة للحصول على بشرة ناعمة ومتناسقة خالية من الشوائب، يوضع السيروم على الوجه النظيف والرقبة ثم يدلك بلطف – يستخدم في الصباح و المساء قبل المرطب الخاص بك.

كريم العينين BEE STING FIX EYE – بسعر 119 درهماً

كريم للعينين ذو تركيبة غنية ومُنشطة لحمايتهما من المظهر المُجهد. تحضر إليكِ نيب + فاب سم النحل، وهو أحدث المكونات النشطة المقاومة لعلامات التقدم في سن البشرة لإطلالة أكثر شباباً. يستهدف هذا الكريم المنطقة المحيطة بالعينين ليكسبها نضارة وإشراقاً ويقلل مظهر الإجهاد.

قناع شد البشرة BEE STING FIX LIFTING MASK – بسعر 79 درهماً

قناع ذو قوام هلامي وأداء متطور يجمع بين سم النحل وتقنية شد البشرة الثلاثية الأبعاد. تبدو التجاعيد بمظهر أكثر نعومة كما تصبح البشرة مشدودة لإطلالة تُبرز تقاسيم الوجه وتحدد خطوطه.

تتوفر منتجات NIP+FAB في متجر سبينس، وايتروس وعلى الموقع الإلكتروني Basharacare وشركة Beauty وSolutions و موقع Sivvi.com. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://bit.ly/1pvqL0c .

 

Advertisements